الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:41 ص - آخر تحديث: 01:25 ص (25: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - سخر مصدر عسكري من مزاعم اللواء المنشق المتمرد علي محسن الأحمر وإدعاءاته الجوفاء بانضمام سبعة آلاف عنصر من منتسبي الحرس الجمهوري والأمن المركزي إليه. وقال المصدر" إن تلك الادعاءات من جانب المدعو علي محسن لا تعدو عن كونها مجرد أضغاث أحلام وأماني شوهاء
المؤتمرنت -
مصدر عسكري يسخر من اكاذيب المتمرد علي محسن حول انضمام افراد من الحرس اليه
سخر مصدر عسكري من مزاعم اللواء المنشق المتمرد علي محسن الأحمر وإدعاءاته الجوفاء بانضمام سبعة آلاف عنصر من منتسبي الحرس الجمهوري والأمن المركزي إليه.

وقال المصدر" إن تلك الادعاءات من جانب المدعو علي محسن لا تعدو عن كونها مجرد أضغاث أحلام وأماني شوهاء، وليس لها أي وجود على أرض الواقع وأنها تندرج في سياق تلك الأكاذيب والافتراءات التي اعتاد تردديها في تصريحاته التي يمليها عليه الآخرون ويتسول بها المهزومون.

واعتبر المصدر أن تلك الأكذوبة التي أطلقها المنشق المتمرد علي محسن الأحمر حول انضمام ذلك العدد من قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي اليه إنما هو محاولة يائسة من جانبه لأن يعطي لنفسه قيمة والظهور وكأنه شخص ذا أهمية خاصة بعد سقوطه المريع في مستنقع الخيانة والتآمر.

وأكد المصدر أن كل الرجال الشرفاء والمقاتلين الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن بما فيهم الضباط والصف والجنود الأساسيين في الفرقة الأولى مدرع قد رفضوا الخيانة وانحازوا إلى القوات المسلحة وإلى الشرعية الدستورية وأنه لم يبق مع المتمرد علي محسن الأحمر فيما يسمى بالفرقة سوى مليشيات حزب الإصلاح وجامعة الإيمان التابعة لعبد المجيد الزنداني.

مشيرا إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن الشرفاء بما فيهم منتسبو الحرس الجمهوري والأمن المركزي سيظلون دوماً وأبداً أوفياء ثابتين على مواقفهم وملتزمون بما عاهدوا الله والوطن والشعب والقيادة السياسية عليه.

وقال المصدر" إن هؤلاء الرجال الأبطال من أبناء القوات المسلحة والأمن هم أسمى من أن يتحدث عنهم شخص كعلي محسن الأحمر .. ولا يشرفهم أن يقودهم شخص نكث بالعهد وخان الأمانة وتأمر ضد الوطن ووحدته وأمنه واستقراره".

وأضاف" إن مثل هذه الأكاذيب ليست جديدة على اللواء المنشق على محسن الأحمر ومن على شاكلته ممن باعوا أنفسهم للشيطان وساروا في طريق الخيانة والتأمر ضد الوطن ومكتسباته، وعمدوا إلى أساليب الكذب والتضليل وتزييف الحقائق في محاولة مكشوفة للتغطية على ما يقومون به من أعمال وممارسات إجرامية في حق الشعب والوطن في سياق أعمال التصعيد الدموية ومخططاتهم التآمرية".

وأكد أن مثل هذه الشائعات والهرطقات الإعلامية التي يطلقها هؤلاء بين الحين والأخر وما يمارسونه من افتراءات على أبناء القوات المسلحة والأمن البواسل، لن تزيد الرجال الأبطال في هذه المؤسسة الوطنية العملاقة إلا صموداً وثباتاً على مواقفهم الوطنية دفاعاً عن الوطن والثورة والوحدة والشرعية الدستورية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024