الأحد, 26-يناير-2020 الساعة: 09:17 م - آخر تحديث: 08:59 م (59: 05) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تدشين المخيمات والمراكز الصيفية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


تدشين المخيمات والمراكز الصيفية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية

الأربعاء, 18-يوليو-2012
المؤتمرنت - دشنت اللجنة الرئيسية للمخيمات والمراكز الصيفية اليوم بنادي بلقيس بصنعاء فعاليات المراكز الصيفية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية والتي تقام تحت شعار " معا لتعزيز الهوية الوطنية وبناء القدرات وتنمية المهارات الشبابية " .

وفي حفل التدشين اكد وزير الشبا ب والرياضة معمر مطهر الارياني ان المراكز الصيفية هذا العام ستحقق الاهداف الوطنية المرجوة وتعزز ثقافات وقدرات الشباب .

واشار الارياني ان هذا العام سيشهد مشاركة واسعه للكشافة والمرشدات في المراكز الصيفية من اجل ان يتعلم الشباب حب العمل الطوعي للوطن .. لافتا الى ان المشاركين سينفذون حملات نزول ميداني الى جميع احياء وحارات امانة العاصمة ليساندوا المجتمع من خلال المساهمة الفعلية في حملات النظافة والمرور ومراقبة البضائع المغشوشة والمنتهية والمخالفة في الاسواق وتاريخ انتهائها وصلاحياتها .

واضاف وزير الشباب ان المراكز والمخيمات الصيفية ستحتضن بعد عيد الفطر المبارك اربعه مخيمات وحدوية وطنية تضم جميع شباب الوطن ، بالاضافة الى خمسين مركز دائم ابتداءا من اليوم سيتم خلالها تعليم الكمبيوتر واللغات على مدار العام .

من جانبه قال وكيل قطاع الشباب رئيس اللجنة الفنية عبد الرحمن الحسني أن هذه النشاطات تأتي في ظل اهتمام القيادة السياسية وحكومة الوفاق الوطني بالنشء والشباب والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص في وزارة الشباب والرياضة والشركاء الأساسيين ووزارة التربية والتعليم والأوقاف والإرشاد .

واشار الحسني إلى أن النشاط هذا العام مميز ويختلف عن الأعوام الماضية من حيث الانشطة والفعاليات المختلفة التي تهم الشباب والحفاظ عليهم من الاعمال الخارجة عن النظام والقانون التي تهدد الامن والاستقرار وفي مقدمتها الإرهاب ..

مؤكداً أن المخيمات تشمل مراكز ثقافية للحوار الوطني حيث تضم هذه المراكز الشباب من كل المحافظات من مختلف الساحات ومكونات التحضيرات الجارية للحوار الوطني.

وقال الحسني :" أن المخيمات هذا العام تضم أكثر من 300 مركز شبابي ورياضي في المحافظات إضافة الى إقامة خمسة مخيمات ستقام في شهر سبتمبر المقبل تزامناً مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية .. وكذا إقامة برنامج رمضاني يقام في المراكز الصيفية .

وكان وزيرا الشباب والرياضة ووزير الاوقاف والارشاد حمود عباد وعدد من المسؤلين قد قاموا بزيارة لعدد من الانشطة الرياضية والعلمية والاشغال اليدوية والموروثات الثقافية التي يحتضنها المركز الصيفي النسوي في نادي بلقيس الثقافي والرياضي .

هذا وتخلل الحفل لوحة فنية لعدد من الزهرات والتي عبرت المناسبة .

حضرحفل التدشين وزير الاوقاف والارشاد حمود محمد عباد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحمادي ، وامين عام المجلس المجلي بألامانة امين جمعان .
*(26 سبتمبرنت)

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية

17

د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق

06

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020