الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:54 م - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إذاعة سيئون تنظم حفلاً لتسليم جوائز مسابقتي القران والثقافة الرمضانية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


إذاعة سيئون تنظم حفلاً لتسليم جوائز مسابقتي القران والثقافة الرمضانية

السبت, 08-ديسمبر-2012
المؤتمرنت- سيئون - خالد بن عمور - نظمت الإدارة العامة لإذاعة سيئون بوادي حضرموت صباح اليوم حفل تسليم جوائز مسابقتي رمضان الإذاعية ل (( القران الكريم )) والثقافية العامة لعام 1433هـ.

وفي الحفل الذي حضره عدد من مدراء عموم فروع مكاتب الوزارات بوادي حضرموت والصحراء ألقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم كلمة أشاد بالدور الإعلامي والتنويري الذي تقوم به إذاعة سيئون وذلك من خلال برامجها المختلفة وتغطيتها لمجمل الفعاليات والمناشط التي تعتمل في محافظة حضرموت بشكل خاص والوطن بشكل عام.

وقد أكد الوكيل المساعد على أهمية الدور الذي ينبغي أن تضطلع به الأجهزة الإعلامية في المحافظة ومواكبتها لمجمل المشاريع التنموية والخدمية التي تحققت في الوطن والمحافظة بشكل خاص وإبرازها لمجمل الأنشطة من خلال البرامج الإذاعية واللقاءات مع المسئولين في الجهات المختصة، إضافة الى المضي للمساهمة في إنجاح الحوار الوطني من خلال برامجها المختلفة كونه المخرج الأساسي والوحيد للخروج من هذه الأزمة .

مهنئا جميع العاملين والمساهمين بإذاعة سيئون باختيارها كأفضل إذاعة محلية على مستوى الإذاعات المحلية بالجمهورية ، مؤكداً على ضرورة إيلاء المزيد من الاهتمام لتحسين الأداء الإعلامي والبرامجي وتوثيق كافة الأعمال الإبداعية الموجودة في مكتبة الإذاعة والحفاظ عليها بوصفها تاريخا لمختلف المراحل السياسية والثقافية والتنموية بالمحافظة .

بعد ذلك ألقى المدير العام لإذاعة سيئون / احمد محفوظ بن زيدان كلمة استعرض فيها النجاحات التي حققتها إذاعة سيئون خلال مسيرتها الإذاعية منذ تأسيسها في 26 سبتمبر عام 1973م وحتى اليوم مستعرضا الجهود الحثيثة التي بذلت من اجل ربطها بموازنة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون واعتماد محطة إرسال رقمية حديثة لتغطية مديريات الوادي والصحراء والمناطق القريبة منها.

منوها بان عام 2010م كان العام الذهبي لإذاعة سيئون حيث أبرزت الإذاعة فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية والتي منها اختيرت كأفضل إذاعة محلية على مستوى الوطن، إضافة الى تمثيلها لليمن في مهرجان الخليج الحادي عشر للإذاعة والتلفزيون في مجال الإنتاج الدرامي الإذاعي حيث تحصلت على المركز الثالث بعد دولة الكويت والسعودية .

هذا وفي نهاية الحفل جرى تكريم الفائزين بجوائز مسابقتي رمضان الإذاعية ل (( القران الكريم )) والثقافية العامة لعام 1433هـ، تخلل تقديم مشهد حواري إذاعي تحت عنوان (( معاً لإنجاح الحوار )) تمثيل الأستاذ / احمد عيظه منيباري والزميلة / صباح سعيد فيما قدمت زهرات فرقة دروب الأحقاف فقرات إنشادية بالمناسبة نالت استحسان الحضور

حضر الحفل لفيف من الزملاء الإعلاميين وجمعاً غفير من مستمعي إذاعة سيئون.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024