السبت, 01-أبريل-2023 الساعة: 06:08 م - آخر تحديث: 03:13 ص (13: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اجتماع للجنة بطولة كاس حضرموت



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اجتماع للجنة بطولة كاس حضرموت

الإثنين, 21-يناير-2013
المؤتمرنت - نصر باغريب - أشاد محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني بالجهود التي تبذلها اللجنة الرئيسية لبطولة دوري كأس حضرموت واللجان العاملة الإدارية والفنية لإنجاح هذه البطولة مؤكداً على أهمية خلق المزيد من المناخات الملائمة للأرتقاء بمستوى الانشطة الرياضية وأن يمتد هذا النشاط ليشمل مختلف الالعاب الرياضية وذلك بما يسهم في تحفيز الرياضيين على ممارسة نشاطهم الرياضي والاستغلال الأمثل لقضاء أوقات الفراغ لدى الشباب..

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي ترأسه بمكتبه اليوم الذي ضم رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية لبطولة دوري كأس حضرموت في نسخته الثالثة بحضور رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي ومدراء عموم مكاتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وساحل حضرموت الأخوين علي بامعبد ومحسن العطاس .

حيث استمع محافظ المحافظة إلى شرح وافي من قبل رئيس اللجنة سعيد علي بايمين الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت سابقا عضو المجلس المحلي بالمحافظة رئيس فرع اتحاد كرة القدم بوادي وصحراء حضرموت ونائبه درويش عبدالله سويد رئيس فرع اتحاد القدم بساحل حضرموت حول مراحل البطولة منذ إنطلاقة اول بطولة لكأس حضرموت في عام 2009م وفاز بها فريق التضامن حتى البطولة الثالثة منوهين إلى البعد الإجتماعي والرياضي التي تهدف لها البطولة .

كما تناول الإجتماع الآراء والمقترحات والتصورات الأولية لعقد الندوة التقييمية لأوضاع لعبة كرة القدم في محافظة حضرموت والتحضير الجيد لها واستعراض المقترحات للموضوعات التي ستناقشها الندوة بالبحث والدراسة والتي تلامس محاورها الجوانب الإدارية والفنية والنشاط المدرسي وعلاقة الأندية الرياضية بالفرق الشعبية إضافة إلى محور حول التحكيم في لعبة كرة القدم وكيفية اختيار الحكام المستجدين وتأهيلهم وأعدادهم بشكل جيد..

كما أستعرض الاجتماع تصور خاص بشأن الأعداد والتحضير للمباراة الختامية للدوري على أن يتم فيها تقديم جوائز تشجيعية للجمهور تتمثل في دراجات نارية وأجهزة كمبيوتر محمول.

وفي الاجتماع عبر رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة دوري أندية المحافظة لكرة القدم سعيد علي بايمين ونائبه درويش عبدالله سويد وأعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت وعلى رأسهم محافظ المحافظة الأخ خالد سعيد الديني على رعايتهم ودعمهم وتمويلهم لهذا الدوري وحرصهم على تنشيط أوضاع لعبة كرة القدم للأندية الرياضية بالمحافظة مشيرين إلى أن البطولة قد حققت نجاحات كبيرة وساهمت بشكل إيجابي في تعزيز التنافس الرياضي الخلاق بين شباب الأندية في هذه اللعبة ..مطالبين الاتحاد اليمني العام لكرة القدم باعتماد تنظيم مباريات هذا الدوري سنوياً في شهر سبتمبر من كل عام وبما لا يتعارض مع مباريات الدوري العام..
من ناحيته جدد المحافظ الديني اهتمام السلطة المحلية ورعايتها للشباب والرياضيين وحرصها على تطوير الأوضاع الرياضية والمناشط الشبابية وتنمية القدرات والإبداعات في مختلف المجالات وزرع الثقة في نفوس الشباب وبناء الشخصية مشدداً على ضرورة خلق المزيد من التعاون والتنسيق بين مكاتب الشباب والرياضة والتربية والتعليم في الساحل الوادي للاهتمام بالرياضة المدرسية لما لها من دور في اكتشاف وتنمية المواهب والبراعم والناشئين والشباب وفي مختلف الالعاب الرياضية..

وأكد المحافظ على الاهتمام بتحسين المنشآت الرياضية للأندية والعمل على تعشيب ملعب جواس بسيئون وتأهيله ليكون قادراً على استيعاب مباريات المسابقات الرياضية في لعبة كرة القدم في مختلف المستويات..داعياً إلى تعزيز العلاقة مع القطاع الخاص ليسهم بدور إيجابي بالنهوض بالعمل الرياضي والشبابي بالمحافظة..

موضحا بأن محافظة حضرموت تزخر بالمواهب الشابة المبدعة في مختلف المجالات الرياضية والعلمية والثقافية ولكن تريد من يقف الى جانبها ويدعمها حتى تتفجر طاقاتها في الابداع والعطاء منوها بأن إتجاهات السلطة المحلية في هذا الجانب لن تألوا جهدا في دعم كل المبدعين في المحافظة وتشجيعهم وتحفيزهم وتكريمهم في مختلف المجالات.

ودعا المحافظ الديني وسائل الاعلام المختلفة إلى التفاعل الإيجابي مع هذا النشاط الرياضي وإبرازه بصورة تليق به والعمل بصورة مشتركة لدعم كافة المبادرات التي تسهم في تطوير الأنشطة الرياضية بالمحافظة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم

25

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالإعلامي اليساري الكبير سعيد الجناحي المتميز بفكره وكتبه ومواقفه

29

غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي محسن‮ ❊‬ استحقاقات‮ ‬الصمود‮ ‬والانتصار

27

يحيى علي نوريإنها لحظات لليمن الجديد الديمقراطي الموحد

22

علي البعدانيوطنية أبو راس لا تحتاج شهادة (بياعي) الإحداثيات!!

20

توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي غياب الأحزاب وصمود المؤتمر

13

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮ ❊‬ لبوزة يكتب في عيد 14 اكتوبر.. ‮ ‬أكتوبر‮ ‬وضرورة‮ ‬تصحيح‮ ‬المواقف

10

م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬

31

الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬ سلام ومحبة

31

هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬

26

الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات

25

فاطمة الخطري*المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية

25

علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮

25

د. عبدالخالق هادي طوافبطاقة معايدة لليمن الموحد

24








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2023