الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:14 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
قافلة شبابية كشفية لدعم الحوار الوطني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


قافلة شبابية كشفية لدعم الحوار الوطني

الأحد, 19-مايو-2013
المؤتمرنت - ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني خلال لقائه بالقيادات التنفيذية ووكلاء ومدراء العموم بالوزارة الترتيبات الخاصة بالقافلة الشبابية والرياضية والثقافية والتوعوية الكشفية التي تضم 200 شاب وشابة وستجوب محافظات الجمهورية خلال يونيو القادم دعما للحوار الوطني واحتفاء بأعياد الوطن برعاية كريمة من المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأستعرض الاجتماع التصورات المقدمة من مختلف القطاعات والتي حملت في مضمونها الكثير من النشاطات التي تضمن خروج القافلة بالصورة التي تليق باسم شباب ورياضيي اليمن.

ولفت وزير الشباب والرياضة في حديثه إلى ضرورة أن تكون القافلة من الشباب الذين لهم إسهامات واضحة في المناشط الثقافية والاجتماعية وكذا مجموعة من المحاضرين المختصين في تعزيز الهوية الوطنية ، على أن يتضمن برنامج القافلة عددا من الفعاليات الثقافية والفنية والتراثية في كافة المحافظات التي ستزورها القافلة والمسابقات الثقافية الخفيفة والغناء والشعر والقصة.
.
كما جدد الوزير الإرياني حديثه حول الهدف الرئيسي من تنظيم هذه القافلة وهو دعم ومساندة الحوار الوطني الشامل الذي يعد اللبنة الأساسية الأولى في بناء الدولة اليمنية الحديثة بالإضافة إلى تعميق وترسيخ ثقافة الولاء الوطني وتعزيز قيم الوحدة الوطنية في الأوساط الشبابية وتنمية واكتشاف المواهب الإبداعية الفنية والثقافية والعلمية والأدبية لدى شباب اليمن واطلاع الشباب من مختلف المحافظات على ما حققه الوطن من انجازات تنموية شاملة في مختلف المجالات .

وقال الإرياني إن تنظيم هذه القافلة لا بد وأن يهدف إلى نشر الوعي المجتمعي ونشر ثقافة التسامح المتعلقة بقيم الحرية والسلام ومنهجية الحوار ونبذ العنف والإرهاب والتطرف الفكري والعقائدي، وذلك إيمانا من شباب الوطن بالحرية والسلام وثقافة الحوار وإسهاما فعليا منهم في تنميته الوعي المجتمعي بأهمية الحوار ونبذ العنف والتطرف.

وأشار وزير الشباب والرياضة في ختام حديثه إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وعمل رابط بين كافة قطاعات الوزارة للخروج بالقافلة وفقا للأهداف التي رسمت لأجلها بعيدا عن التعامل الفردي وتصيد الأخطاء شاكرا كل الجهود التي بذلت من كافة القطاعات وصولا الى هذه المرحلة الهامة من خطة العمل
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024