الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 12:03 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إرساء مناقصة تجهيز مركز وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى رداع



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


إرساء مناقصة تجهيز مركز وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى رداع

الجمعة, 05-يوليو-2013
المؤتمرنت-رداع-محمد المشخر - أقرت لجنة المناقصات الفرعية بمدينة رداع (محافظة البيضاء) في اجتماعها برئاسة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الدكتور جمال عزي ابو الرجال، إرساء المناقصة الخاصة بمشروع إنشاء وتجهيز مركز وحدة الغسيل الكلوي، المقرر إقامته بمستشفى رداع المركزي العام، على الشركة المنفذة بتكلفة 885 ألف دولار بواقع 185 مليون و975 الف ريال لمدة خمس سنوات بتمويل من وزارة الصحة العامة والسكان والمجلس المحلي بمدينة رداع.

وتشمل المناقصة توفير الأجهزة الطبية والمستلزمات الخاصة بالغسيل الكلوي، من خلال توريد ثلاثة آلاف جلسة غسيل المعتمدة سنويا إلى المركز.. بالإضافة إلى ما هو قابل للزيادة بموجب العقد الأساسي وبنفس الشروط والأسعار المحددة في العقد لتصبح إجمالي الجلسات السنوية 3 آلاف و500 جلسة غسيل.

ويشتمل مشروع المركز على ثلاثة أجهزة لغسيل الكلى قابل للزيادة ووحدة معالجة للمياه وكافة المعدات الطبية والمحاليل والأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالقسم الذي يستوعب 30 مريضا.. وكذلك يضم المركز طاقماً طبياً متخصصاً مكون من 3 أطباء و8 ممرضات ومشرف ومهندس مقيم يعملون في أربع نوبات على مدار الساعة وذلك لتقديم الخدمات الطبية المتميزة للمرض المحتاجين لغسيل كلوي.

وجرى إرساء المناقصة بعد أن أجرت اللجنة الفنية تحليلها للعروض المقدمة وفق الشروط المعدة بالمناقصة على أن يتم الإشراف على تنفيذ أعمال المشروع من قبل المتخصصين بمكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى رداع .

وفي الاجتماع أكد مدير عام المديرية الدكتور أبوالرجال أهمية الالتزام بالمعايير والطرق القانونية لإجراء المناقصات وفقا للقانون.. وبهدف الحصول على أجهزة تخدم المستشفى لفترة طويلة.

وبين الدكتور ابوالرجال بأن الهدف الأساسي من المشروع الذي ينظر إليه من منظور إنساني يأتي بعد ان وصل عدد من حالات الشكاوي من أمراض الكلى من مديريات رداع والجهد الذي يبذلونه من اجل الوصول إلى جلسات العلاج في احد المستشفيات بمدينة البيضاء والمستشفيات الحكومية المتوفرة في محافظة ذمار والمحافظات الأخرى.

مؤكداً أن هذه الخطوة الاجتماعية والإنسانية تأتي في ضوء اهتمام الدولة في جانب الرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي أسوة بمستشفيات الجمهورية الحكومية.

وخلال الاجتماع وجهت لجنة المناقصات الأجهزة التنفيذية بمدينة رداع سرعة إعداد وثائق المناقصات للمشاريع المدرجة ضمن موازنة للمدينة للعام 2013م تمهيدا للإعلان عنها خلال المواعيد المحددة .

هذا واستعرضت اللجنة العديد من القضايا والموضوعات، واتخذت بشأنها العديد من الإجراءات اللازمة.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبد الله عبدالرحمن أبو طالب، ورئيس للجنة الفنية للقطاع رداع المهندس منير عبدالرحمن الصلوي، ومدير عام مستشفى رداع المركزي الدكتور محمد عبدالله الشرعي، وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمسئولين المختصين في رداع.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024