الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:32 م - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
بترومسيلة: وزارة المالية المسئولة عن بيع صفقات الخردة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


بترومسيلة: وزارة المالية المسئولة عن بيع صفقات الخردة

الأحد, 15-ديسمبر-2013
المؤتمرنت - وصف مصدر مسئول بشركة المسيلة لاكتشاف وإنتاج البترول الوطنية ما نشر في بعض المواقع الإخبارية عن بيع الشركة بعض مواد الخردة لأحد التجار بأنه ادعاء غير صحيح.


وقال المصدر: وفقا للإجراءات المتبعة لا يحق للشركة التصرف في تلك المواد بل تقوم الشركة عاده بتجميع مواد الخردة والمعدات والآليات المرتجعة في مواقع الشركة بعد التأكد بأنها لم يعد بتاتا لها نفعا في عمليات الشركة ومن ثم يتم تسليم هذه المواد الخردة او المرتجعة إلى وزاره المالية عبر مندوبيها ويتم الاستلام بحضور مندوبين عن وزاره النفط والمعادن ويوثق ذلك الاستلام رسميا.


وقال المصدر المسئول " إن وزاره المالية هي المسئولة عن القيام بهذه المزادات لتلك المواد الخردة والمعدات والآليات المرتجعة ولا تتدخل الشركة بأي شكل من الأشكال في سير تلك الإجراءات. وعند إرساء المزايدة على احد التجار فان مبلغ المزايدة يورد كاملا إلى حساب وزاره المالية كإيراد عام من ذلك التاجر. وعادة يتم إشعار الشركة رسميا بالمكتوب بعد انتهاء إجراءات المزايدة بتسليم تلك المواد أو المعدات أو الآليات المباعة للتاجر الذي فاز بهذه المزايدة.


وقال " إن شركه بترومسيله تود التأكيد بأنه ليس لها أية علاقة مباشره أو غير مباشره بعمليه المزايدة لهذه المواد التي ذكرت في بعض المواقع "نحاس وكيبلات ضغط عالي" وليس من صميم عملها كمشغل وطني لقطاع 14 المسيلة ومنشأته وكذا بحسب الإجراءات واللوائح الرسمية المتبعة بيع أي مواد أو استلام أي مبالغ ناتجة عن ذلك البيع أو المزاد.".

وقال المصدر إن شركه بترومسيله تود التنبيه إلى أنها لا تعلم صحة تلك المبالغ التي ذكرت في الخبر الذي نشرته بعض المواقع التي تتحمل إثبات مصداقية تلك الأرقام وكذا الادعاءات الأخرى في الخبر.


وقالت الشركة " أنه لمن المؤسف إن يتم إقحام شركه بترومسيله في هذا الأمر قبل التواصل مع جميع الأطراف المسئولة و المذكورة آنفا عن عمليات البيع للمواد الخردة والمعدات والآليات المرتجعة مع انه معلوم لدى الجميع في السلطة المحلية والوزارات المعنية ومكاتبها في المحافظة بأن هذه الإجراءات ليست وليده اليوم وإنما كانت معتمده منذ سنوات عديدة.


ودعت شركه بترومسيله الجميع إلى تحري الحقيقة في أية معلومة قبل نشرها ،مؤكدة أنها تحتفظ بحقها القانوني في الدفاع عن سمعه الشركة وإدارتها وموظفيها.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024