الأحد, 15-سبتمبر-2019 الساعة: 09:35 ص - آخر تحديث: 01:22 ص (22: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
انطلاق دور الـ16 لكأس الرئيس غداً الخميس



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


انطلاق دور الـ16 لكأس الرئيس غداً الخميس

الأربعاء, 23-يونيو-2004
المؤتمر نت- ريام محمد مخشف - تنطلق يوم غد الخميس منافسات دور السادس عشر لبطولة كأس الرئيس لكرة القدم وهي البطولة الرسمية الثانية في اليمن وذلك بعد أن أقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نتائج الجولة السابقة باستثناء مباراة واحدة وحددت مواعيد وأماكن الجولة الحالية.
وقررت لجنة المسابقات إعادة مباراة فريق شعب إب حامل اللقب وبطل الدوري المنصرم في دور الـ32 السابق مع ضيفه عرفان من أبين بسبب خطأ فني تحكيمي في تسجيل واحتساب ضربات الترجيح التي لجأ إليها الفريقان في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي في البطولة على ملعب الكبسي بإب وأفضت إلى التعادل السلبي دون أهداف لتنتهي بخطأ فني حال دون اكتمال ضربات الترجيح واحتساب النتيجة من قبل حكم اللقاء لحامل اللقب.
وقررت لجنة المسابقات إقامة المباراة يوم الثلاثاء القادم بنفس الملعب ليستكمل هذا الدور بعد أن يتم إشعار الفريقين رسمياً بذلك حتى يتسنى لهما ترتيب وضعهما لهذه المباراة من جديد.
أما منافسات البطولة في دور الستة عشر فتبدأ بافتتاحية قوية جدا في لقاء قمة جماهيري ونهائي مبكر ضمن ثلاثة لقاءات تجري يوم غد الخميس.. حيث تشهد هذه المرحلة التي لا تقبل أنصاف الحلول مواجهة قوية تجمع أهلي صنعاء وصيف بطل الدوري المنصرم مع جاره اللدود وحدة صنعاء على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بصنعاء.
وكان أهلي صنعاء بلغ هذا الدور بسهولة بعد أن تجاوز مضيفه فريق الجيل الصاعد من أبين برباعية نظيفة أكدت عزمه على بلوغ مرحلة متقدمة وخطف الكأس للمرة الثانية.. فيما جاء تأهل وحدة صنعاء (رابع فرق الممتاز) بعد أن سجل فوزا صعبا على ضيفه وحدة شجير من حضرموت بهدف وحيد سمح له بالوقوف وجها لوجه في القمة المرتقبة التي يمكن أن تدفع بالفريق الفائز فيها إلى ماهو أعلى من هذا الدور.
كما تقام أيضاً مباراتان أخريتان تجمع الأولى فريق شمسان وضيفه (سلام الغرفة) على ملعب الحبيشي بعدن وكلاهما من أندية الدرجة الأولى وتجمع الثانية شباب الجيل مع ضيفه شعب صنعاء على ملعب العلفي بالحديدة.
وتستكمل منافسات هذا الدور بعد غد الجمعة بإقامة مباراتين يحل في الأولى فريق شعب المكلا ضيفاً ثقيلاً على طليعة تعز، فيما يلتقي في الثانية فريقي اليرموك والمكلا على ملعب الظرافي بصنعاء.
وعصر الاثنين تقام مباراتان يلتقي في الأولى فريق الشعلة مع ضيفه نصر الضالع في ملعب الحبيشي بعدن ويحل في الثانية فريق اتحاد إب ضيفا على فريق نجم سبأ ذمار.
وتتبقى مباراة واحدة من مباريات هذا الدور ستجمع فريق الصقر من تعز مع الفريق الفائز من لقاء شعب إب وعرفان التي ستعاد يوم الثلاثاء القادم.


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريأبو راس.. أنموذجاً

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

فاطمة‮ ‬الخطري - الوحدة‮ ‬اليمنية

20

طه هادي عيضهالوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر

21

عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬ عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬

12

شوقي شاهرإنما الأمم ...

11

حسين علي حازب*عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..

07

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019