الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:51 ص - آخر تحديث: 02:48 ص (48: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الوزيرالارياني يوجه بانشاء 3 مراكز دائمة للشباب باب



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الوزيرالارياني يوجه بانشاء 3 مراكز دائمة للشباب باب

الثلاثاء, 08-يوليو-2014
المؤتمرنت-إب / بشير سنان - وجه وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بإنشاء ثلاثة مراكز دائمة للشباب لتعليم اللغات والحاسوب وتطوير القدرات وتنمية المهارات في محافظة اب وتجهيزها بكافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم بالقيادات الشبابية والشخصيات الرياضية ومسؤلي الاتحادات والأندية بالمحافظة ومعه الأخوة حمود عباد وزير الأوقاف والإرشاد القاضي يحي الإرياني محافظ المحافظة وعبد الرحمن الحسني وكيل قطاع الشباب بالوزارة .

وفي مستهل اللقاء نقل وزير الشباب والرياضة تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي الى شباب ورياضيي المحافظة الذين يحظون بأهمية كبيرة لدى الرئيس القائد كونهم اللبنة الأساية في بناء الدولة المدنية الحديثة.

وتابع بالقول : سيكون للشباب الفرصة الكبيرة في صناعة اليمن الجديد الذي ينشده جميع اليمنيون بتمكينهم من المناصب العليا بنسبة 20 % بحسب الدستور الجديد للدولة اليمنية الاتحادية القادمة.

وثمن وزير الشباب الجهود الكبيرة لقيادة المحافظة وللقاضي يحي الإرياني الذي كان حريصا على ان يبدأ مهامه في المحافظة من العاصمة صنعاء بزيارة كل الوزارات وطرح القضايا والمتطلبات التي تخص المحافظة لدى المسؤلين.

وناقش وزير الشباب مع ممثلي الأندية والاتحادات الرياضية وشباب المحافظة المشاكل التي تخص المحافظة في كافة المجالات سواء ما يخص الملاعب الخاصة بالأندية ومشاكل فروع الاتحادات الرياضية والأندية الريفية بالاضافة الى واقع الحال الذي آل اليه ملعب الكبسي بالمحافظة واحتياجات رياضة المرأة .

ووجه وزير الشباب والرياضة بحل كافة القضايا الخاصة بالمحافظة مؤكدا بأن الأولوية خلال الأيام القادمة تتمثل في استعادة ملعب الكبسي في المحافظة لمكانته التاريخية التي تليق به بالتعاون مع القيادة الجديدة للمحافظة ممثلة بالقاضي يحي الإرياني .

كما وجه وزير الشباب والرياضة بتجهيز الصالة الرياضية بالمحافظة بكل متطلبات واحتياجات رياضة المرأة وعلى وجه السرعة نظرا لما تكتسبه رياضة المرأة من اهمية وحرصا من الوزارة على ان تكون المبادرة في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني فيما يخص تمكين المرأة.

الى ذلك ثمن الشباب والرياضييون ومسئولي الأندية بالمحافظة الجهود الواضحة والملموسة والقرارات التاريخية التي حققها وزير الشباب والرياضة واهمها زيادة الموارد المالية للأندية في خطوة ستبقى في مخيلة وأذهان الرياضيين مدى الحياة بالاضافة الى النجاحات والإنجازات الأخرى.

كما أشاد جميع الحضور وبالإجماع بما قدمه المحافظ الجديد القاضي الإرياني للشباب والرياضيين ومنذ مجيئه للمحافظة حيث اولى الشباب الاهتمام الخاص بل وجعله على رأس أولوياته وهو ما افتتح به حديثه خلال حفل توديع المحافظ السابق.


حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي الحبيشي ومسؤلو الأندية الرياضية والاتحادات والشباب وممثلي وسائل الاعلام
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024