الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:19 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
رحلة عيدية لطلاب اليمن وأبناء الجالية بمصر لشاطئ المنتزه بالإسكندرية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من مغتربون


عناوين أخرى متفرقة


رحلة عيدية لطلاب اليمن وأبناء الجالية بمصر لشاطئ المنتزه بالإسكندرية

الأحد, 03-أغسطس-2014
المؤتمرنت - ضمن برنامجه الاجتماعي للموسم الرابع اقام يمن المستقبل بالتعاون مع الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية رحلة ترفيهية ثاني أيام عيد الفطر السعيد إلى منتجع فينيسيا بالمنتزه بمدينة الإسكندرية شارك فيها مئات الباحثين والطلاب وأبناء الجالية اليمنية وأسرهم.

اللجنة المنظمة سعت لتوفير الأجواء المناسبة للمشاركين بداية من نقاط التجمع المحددة لالتقاء المشاركين من مدينة القاهرة، وعبر ستة حافلات كبيرة اكتظت بالمشاركين سارت الرحلة، وبذلت الجهود في الاعداد والترتيب ليتحقق الاستمتاع المنشود من الرحلة فور وصول المشاركين إلى شاطئ المنتزه. وشملت الرحلة بعض الأنشطة الترويحية والترفيهية المختلفة بحسب المتاح من الوقت، وفي طريق العودة وزعت الهدايا والألعاب على الأطفال.

هذا وقد عبر المشاركون عن اعجابهم بالمستوى الراقي الذي تظهر به الأنشطة التي ينظمها يمن المستقبل على مدى المواسم السابقة وأن ما لمسوه هذا الموسم يفصح عن حسن الإدارة ونبل الغايات والمقاصد التي يحملها يمن المستقبل متمنين له دوام النجاح. وأشار المشاركون إلى دور مثل هذه الرحلات في تعارف الطلبة والباحثين وتمتين أواصر الاخاء والمحبة بينهم.
من جانبه وجه الأخ جمال الحميري رئيس تحرير يمن المستقبل الشكر للجنة المنظمة كلا باسمه وصفته لعملهم الدؤوب وسهرهم ومتابعتهم لنجاح الرحلة وايضا لتبرعهم المادي والذي ساعد على تخفيض رسوم الرحلة للمشاركين. وأضاف لا ننسى ان نشكر الهيئة الادارية للجالية وعلى رأسهم الاستاذ فارس الفودعي وامين النهمي لمساعدتهم وتعاونهم، والشكر موصول لمطعمي الشيباني ميدان الدقي، ومطعم الشيباني الحديث. والشكر لجميع المشاركين. و اعتذر رئيس التحرير من جميع المشاركين عن أي تقصير بسبب كثرة العدد وطول المسافة. واعداً بأنه سيتم تجاوزها والاستفادة من أي قصور في الرحلات القادمة.

هذا وقد شهدت الرحلة حضور كل من عبدالرحمن معزب عضو مجلس النواب ومحمد المسوري أمين عام مؤسسة البيت القانوني.

وتجدد إدارة الموقع تأكيدها وحرصها على تبني الأنشطة التي تحقق الأهداف التي يسعى إليها والتي تسهم في توطيد العلاقات الأخوية بين أبناء اليمن وتقديم صورة مشرفة لليمني في الخارج. داعيةً الطلاب والباحثين وأبناء الجالية إلى تقديم تصوراتهم ومقترحاتهم وانتقاداتهم، مشيرةً في ذات الصدد إلى أنها على استعداد للتعاون المفتوح لتقديم أنشطة مشتركة وتبني المقترحات وتقبل الانتقادات المتعلقة بأداء يمن المستقبل من منطلق الايمان بإسهامها في تحسين مستوى الأداء في مختلف الأنشطة الفكرية والعلمية والاجتماعية والرياضية وغيرها. وبالإمكان ارسال المقترحات والانتقادات وأية مشاركة عبر عناوين البريد الاليكتروني المختلفة للموقع
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024