السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 11:40 م - آخر تحديث: 11:30 م (30: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
انطلاق بطولة الجمهورية الثالثة للناشئين والأولى للشباب لألعاب القوى



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


انطلاق بطولة الجمهورية الثالثة للناشئين والأولى للشباب لألعاب القوى

الثلاثاء, 13-يوليو-2004
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - انطلقت اليوم على مضمار الفقيد احمد الرعيني بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء منافسات بطولة الجمهورية الثالثة للناشئين، والأولى للشباب لالعاب القوى بمشاركة ثلاثمائة لاعب يمثلون تسعة وستين نادياً من محافظات الجمهورية .
وشهدت البطولة التي تستمر يومين، في يومها الأول منافسات قوية بين المتسابقين وأسفرت نتائج منافسات اليوم الأول عن تفوق أندية شباب رخمة من ذمار ووحدة والاول عدن لفئة الشباب والحسينية من الحديدة وشباب رخمة من ذمار لفئة الناشئين : وجاءت نتائج اليوم الأول على النحو التالي :
في فئة الناشئين :
في سباق 100 متر عن فوز لاعب نادي وحدة عدن علي عبد الشكور بالمركز الأول ، فيما حل لاعب نادي شرارة لحج فيصل علي ناصر في المركز الثاني ، واحتل لاعبنادي شعب إب امين محمد الحداد في المرتبة الثالثة .
وفي سباق 400 متر :
احرز لاعب نادي السلام من صعدة طه جعفر على المركز الأول ، وجاء لاعب نادي سلام ذمار سيف الكرماني في المركز الثاني ، وأحتل لاعب نادي وحدة صعدة ماجد المعزب على المركز الثالث .
وفي سباق 1500 متر :
حصل لاعب نادي شعب إب وسام عبده سيف في المركز الاول ، وحل لاعب نادي اهلي صنعاء سليم شرمان في المركز الثاني ، وجاء لاعب شباب رخمة من ذمار محمدمحمد سعد في المركز الثالث .
وفي سباق 10000 متر:
احرز لاعب نادي سلام ذمار احمد علي سرحان على المركز الأول ، وجاء لاعب نادي الفتح بذمار محمد علي مرشد على المركز الثاني ، وحل لاعب نادي اليرموك بصنعاء محمد عايش الرميم على المركز الثالث.
وفي الوثب الطويل :
احتل لاعب الحسينية بالحديدة سالم سليمان على المركز الأول ، وحل لاعب نادي شباب المهرة محسن عمر ابوبكر على المركز الثاني ، واحتل لاعب نادي التلال من عدن احمد عمر على المركز الثالث .
وفي الوثب العالي :
احرز لاعب نادي وحدة تريم من حضرموت زين شيخ العيدروس على المركز الأول وجاء ثانياً لاعب نادي التلال من عدن نديم احمد ، وحل ثالثاً لاعب نادي نصر بروم من ساحل حضرموت ماجد عوض باسمرة .
وفي منافسات الوثب الثلاثي :
جاء في المرتبة الأولى لاعب نادي شباب رخمة من ذمار احمد محمد هادي وحل ثانياً لاعب نادي وحدة تريم من حضرموت زين شيخ العيدروس ، واحتل المرتبة الثالثة لاعب نادي التلال من عدن احمد عمر .
وفي منافسات تطويح القرص :
احرز لاعب نادي شباب رخمة من ذمار محمد صالح عنجر المركز الأول ، وجاء ثانياً لاعب نادي السد من ابين محمد رماس ، وجاء ثالثاً لاعب نادي شباب رخمة من ذمار محمد حسين النمري .
وفي سباق العدو لمسافة ثلاثة الاف متر :
احتل المركز الاول اللاعب يوسف اللذع من نادي شباب رخمة بذمار ، واحتل المركز الثاني عبده المصقري من نادي الفتح بذمار ، والثالث وليد علي جميل نجم سبأ ذمار .
وفي سباق الوثب الطويل :
حاز على المركز الاول عبده علي الطويل نادي الحسينية بمحافظة الحديدة،والثاني محمد مبارك باعوبلي نادي هلال فوة حضرموت الساحل، والمركز الثالث عبد اللاه محمد نادي الحسينية بمحافظة الحديدة .
ثانياً فئة الشباب :
سباق مائة متر : احتل المركز الاول وائل صالح احمد من نادي التلال عدن ، والمركز الثاني حاصل محمد سالم نادي الشرارة من محافظة لحج ، فيما حل بالمركز الثالث سليم الكرماني من نادي السلام بمحافظة ذمار .
وفي سباق 400 متر : احتل المركز الاول احمد علي قاسم من نادي الوحدة بمحافظة عدن ، وجاء في المركز الثاني محمد الفقيه شباب رخمة بذمار، فيما حصل الأخ ناصر عبد الكريم من نادي الوحدة بمحافظة عدن على المركز الثالث.
وفي سباق /800/ متر : احتل المركز الاول ماجد علي احمد من نادي شباب رخمة بمحافظة ذمار ، والثاني رياض فاضل من نادي شعب إب ، ومحمد الفقيه من نادي شباب رخمة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024