السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:22 م - آخر تحديث: 07:28 م (28: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
منظمة كفاح ترحب بالاتفاق السياسي بين المؤتمر وأنصار الله



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من أخبار


عناوين أخرى متفرقة


منظمة كفاح ترحب بالاتفاق السياسي بين المؤتمر وأنصار الله

السبت, 30-يوليو-2016
المؤتمرنت - رحبت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب (كفاح) وأيدت الاتفاق السياسي بين حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وأنصار الله وحلفائهم.

واعتبرت المنظمة -في بيان صادر عنها: الاتفاق بذرة وفاء للشعب والوطن لوقف نزيف الدم اليمني الناتج عن العدوان غير المبرر وقطع الطريق أمام المخططات التي تسعى الى تجويع وتركيع الشعب اليمني وإراقة المزيد من الدماء اليمنية وتوسيع فجوة الخلاف والاختلاف التي لا تخدم سوى أعداء الوطن .

وأكد البيان دعم ومساندة المنظمة لكل الجهود الوطنية الصادقة والمخلصة الرامية إلى توحيد الجبهة الداخلية وتقوية صمودها أمام تحالف الشر والعدوان وأدواتهم في الداخل والخارج .

ودعا البيان كافة القوى والمكونات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والشباب والمرأة إلى تحمّل مسؤولياتهم تجاه القضايا الوطنية الهامة والارتقاء بمستوى الوعي الوطني لما يمر به الشعب والوطن وحجم الخطر الذي يحدق به ويحاول النيل من النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية .

وقال البيان: "أصوات النشاز والمحاولات البائسة لمطايا العدو التي تدعو لشق الصف وإثارة الفوضى والنعرات في بعض الوسائل الاعلامية الممقوتة و صفحات التواصل الاجتماعي والتشكيك بما تم الاتفاق والتوقيع عليه ما هو إلا تحريض لشق الصف الوطني واستمرار جرائم العنف والإرهاب وتكريس ثقافة الحقد والكراهية لاستمرار نزيف الدم اليمني".

وثمنت منظمة كفاح في بيانها الدور الوطني الحكيم لقيادتي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ووقوفهم صفاً واحدا في ميادين الصمود ضد العدوان السعودي وحلفائه على اليمن الارض والانسان ، منوهة إلى أن هذا الاتفاق السياسي يؤكد تجلي روح الحكمة اليمانية التي بددت كل المخططات والسيناريوهات التي تمارسها قوى الشر ضد اليمن وشعبه.

وأكد البيان أن المنظمة ستعمل جنبا إلى جنب مع كافة القوى والمكونات الوطنية المناهضة للعدوان لوقف نزيف الدم اليمني والحفاظ على النسيج الاجتماعي و الدفاع عن الوطن بكل إرادة وصمود وتحدي .

وأدان البيان استمرار العدوان الهمجي من قبل النظام السعودي وحلفائه على اليمن منذ أكثر من عام ونصف وارتكابه أبشع جرائم الإرهاب ضد الإنسانية وانتهاك كافة القوانين والمواثيق الدولية ومنع دخول المساعدات الإغاثية الغذائية والطبية والإنسانية.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024