السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:25 ص - آخر تحديث: 11:02 م (02: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إندريك يقود البرازيل للفوز على إنجلترا



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


إندريك يقود البرازيل للفوز على إنجلترا

الأحد, 24-مارس-2024
المؤتمرنت - تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الإنجليزي 1-صفر، يوم السبت، في مباراة دولية ودية أقيمت على ملعب /ويمبلي/ بالعاصمة البريطانية لندن.

وسجل إندريك فيليبي هدف المباراة الوحيد للمنتخب البرازيلي في الدقيقة (80)، وهو أول هدف دولي للاعب البالغ من العمر 17 عاما.

ويستعد المنتخب البرازيلي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كولومبيا وباراغواي، ومنتخب متأهل من ملحق التصفيات.

ويستعد المنتخب البرازيلي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كولومبيا وباراغواي، ومنتخب متأهل من ملحق التصفيات.

من جانب آخر، يأتي المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة بكأس أمم أوروبا، التي ستقام بألمانيا في يونيو المقبل، إلى جانب كل من الدنمارك وسلوفينيا وصربيا.

وفي مباراة ثانية، فاز منتخب النمسا على نظيره السلوفاكي (2 ـ صفر) ضمن استعدادات الفريقين لكأس أمم أوروبا، حيث سجل كريستوف باومجرتنر هدف التقدم بعد 6 ثوان فقط من البداية ليكون أسرع هدف في مباراة دولية، قبل أن يضاعف أندرياس ويمان النتيجة في الدقيقة (82).

ويتواجد منتخب النمسا في المجموعة الرابعة بالبطولة والتي تضم منتخب هولندا وفرنسا والفائز من ملحق التصفيات بين ويلز وبولندا، بينما يأتي منتخب سلوفاكيا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات بلجيكا ورومانيا والفائز من ملحق التصفيات بين أوكرانيا وأيسلندا.

وفي مباراة ثالثة، تعادل المنتخب البلجيكي مع مضيفه الإيرلندي دون أهداف، في ظل غياب العديد من نجومه أبرزهم حارس ريال مدريد الإسباني تيبوا كورتوا بسبب الإصابة، وصانع ألعاب مانشستر سيتي الانجليزي كيفن دي بروين، في حين بقي مهاجم روما الإيطالي روميلو لوكاكو العائد من الاصابة على مقاعد البدلاء.

وتحصل المنتخب الإيرلندي الذي يشرف عليه المدرب المؤقت جون أوشيا على ركلة جزاء في الدقيقة (28)، إلا أن الحارس ماتز سيلس تصدى بنجاح لتسديدة مهاجم برايتون ايفان فيرغيسون.

وتستعد بلجيكا لخوض منافسات المجموعة الخامسة مع رومانيا وسلوفاكيا والفائز من الملحق بين أوكرانيا وإيسلندا. وتأمل بلجيكا في أن تظهر بصورة أفضل عندما تواجه وديا إنجلترا في لندن الثلاثاء المقبل.. في المقابل ستلعب إيرلندا التي أخفقت في التأهل إلى البطولة القارية مباراتها الودية الثانية أمام سويسرا في اليوم ذاته.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024