الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:57 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
المنتخب الوطني ينهي مشواره في خليجي 17



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


المنتخب الوطني ينهي مشواره في خليجي 17

الجمعة, 17-ديسمبر-2004
المؤتمر نت - الدوحة : ريام محمد مخشف - انهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم على ملعب نادي السد القطري مشواره في منافسات خليجي 17 المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة ، بتلاقه الهزيمة الثانية على التوالي من نظيره الكوتي بثلاثة اهداف نظيفه ، ضمن الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الثانية في البطولة الخليجية .
وجاءت احداث مجريات شوط المباراة الأول جيدة من لاعبي منتخبنا الوطني الذين قدموا اداءً مقنعاً ، وتمكنوا من الوصول الى المرمى الكويتي وتهديده اكثر من من مرة ، الا ان الاخطاء الدفاعية المتكررة من لاعبينا تسببت في احراز الكويت هدف السبق في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول عن طريق نجمه الكبير بشار عبدالله ، وبعد ولوج هذا الهدف ، حاول منتخبنا الضغط على المرمى الكويتي عن طريق لاجناب بغية تسجيل هدف التعادل ، الا ان الوقت لم يحالفه لينهي حكم اللقاء العراقي نجم عبود مجريات هذا الشوط بهذه النتيجة .
الا ان مجريات احداث الشوط الثاني جاءت مغايرة تماماً عن الأول ، وفرض المنتخب الكويتي سيطرته التامة عن هذا ، ووصل اكثر من مرة الى مرمى من منتخبنا ، وسنحت اكثر من فرصة ثمينة للاعبيه للتهديف ، الا ان رعونة واستعجال لاعبيه حالت دون تسجيل اي هدف ، حتى الدقيقة 80 من عمر اللقاء يضيف نجم المباراة الذي تحصل على جائزة افضل المقدرة بالف دولار من قناة الجزيرة الرياضية بدر المطوع الهدف الثاني للكويت ، ليستمر بعدها الكويت بسيطرته بغية اضافة مزيد من الاهداف ، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يحرز نجم المنتخب الكويتي وقائده المخضرم بشار عبدالله الهدف الثاني له وثالث لمنتخب بلاده ، لينهي بعدها حكم المباراة بفوز الكويت على منتحبنا بثلاثة اهداف نظيفة ، ليودع المنتخب اليمني البطولة مع نظيره السعودي الذي مني هو الأخر بهزيمة ثقيلة وغير متوقعة من نظيره البحريني بثلاثة اهداف نظيفة . لتودع السعودية مع اليمن منافسات البطولة الخليجية مبكراً ، ويصعد منتخبي الكويتي الذي احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط ، ويليه المنتخب البحريني بخمس نقاط .
ويفتتح الدور قبل النهائي الاثنين المقبل بمباراتين يلتقي في الاولى منتخب الكويت مع نظيره القطري ، ويلعب في الثانية المنتخب العماني متصدر المجموعة الأولى مع البحرين ثاني المجموعة الثانية في مباراة قوية جداً .

الى ذلك هنأ الجزائري رابح سعدان مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره الكويتي بمناسبة فوز الكويت على المنتخب مساء اليوم في اللقاء الأخير للدور الأول لفرق المجموعة الثانية في خليجي 17 المقام حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة .
وعبر سعدان خلال المؤتمر الصحفي الدي عقد عقب اللقاء عن رضائه وارتياحه لمستوى اداء المنتخب الدي ظهر في مشواره الكروي في منافسات خليجي 17 بقطر .. مشيراً الى ان المستوى العام للمنتخب جيد في البطولة ، وبشكل تصاعدي من مباراة لاخرى .. ونوه سعدان بأن الهدف الدي سعينا من اجله في هده البط
ولة تحقق وهو تقديم اداء متميز للكرة اليمنية في مشاركتها الثانية في بطولات الخليج ، وترك صورة جيدة عن المنتخب مغايرة عن تلك التي ظهر بها في الخليجي الماضي بالكويت .
من جانبه اعرب مدرب منتخب الكويت محمد ابراهيم عن سعادته بالفوز اليمن الدي لم يكن صيدا سهلاً بالكان نداً قوياً وأخطر من فريقه ، خاصة في شوط المباراة الأول الدي كثرة فيه اخطاء لاعبيه .. وأشار بأنه يعد العدة من الآن بعد الصعود لدور قبل النهائي للمواجهة المرتقبة امام صاحب الارض والجمهور المنتخب القطري الدي وصفها بالصعبة ، على اعتبار ان الكويت سيلعب ثلاثة منتخبات في آن واحد على حد تعبيره الجمهور والارض ومنتخب قطر .. الا ان اكد ان طموح لاعبيه كبيره ، لاسيما بعد ان ارتفعت معنوياتهم الى مستوى اعلى ، وازدادت ثقتهم ، من اجل المنافسة على احراز واستعادة اللقب الخليجي المحبب لدى الكويتين
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024