الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:17 ص - آخر تحديث: 12:49 ص (49: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إعلان تشكيلة المنتخب الأولمبي المشارك في دورة التضامن الإسلامي بالسعودية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


إعلان تشكيلة المنتخب الأولمبي المشارك في دورة التضامن الإسلامي بالسعودية

السبت, 19-فبراير-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم مؤخراً تشكيلة المنتخب الأولمبي لكرة القدم المشارك في دورة التضامن الإسلامي الأولى للألعاب الرياضية، التي ينظمها الاتحاد الرياضي الإسلامي، في أربع مدن بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من8 إلى 20 أبريل القادم بمشاركة أكثر من
خمسين دولة إسلامية.
وتشارك اليمن بستة منتخبات يمنية في ألعاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة الطاولة ورياضة التيكواندو ورياضة الكاراتية .
وكان اتحاد الكرة اقر تشكيل منتخب أولمبي للمشاركة في هذه البطولة بناء على مقترح تقدم به المدرب الجزائري رابح سعدان المدير الفني للمنتخبات الوطنية.
وضمت تشكيلة المنتخب من المدرب العام الكابتن احمد صالح الراعي و22 لاعباًهم :
في حارسة المرمى 1 ـ سالم عبدالله عوض سعيد 2 ـ جاعم ناصر احمد تيسير 3 ـمحمد ابراهيم علي عياش, وفي خط الدفاع 4 ـ علي رمضان سعيد البيتي5ـ نبيل محمد علي عطيفة 6 ـ احمد سالم احمد امواس 7 ـ احمد سالم احمد الوادي 8 محمد صالح يوسف سالم 9 ـ مهند حسن راجح 10 ـ عصام محمد الذبحاني 11ـ عبدالله محمد عبدالله الصافي 12 ـ ياسر البعداني ، وفي خط الوسط 13 ـ ابراهيم احمد علي حسن 14 ـ مراد عمر احمد النوحي 15 ـ محمد عبدة قاسم علوة 16 ـ اكرم حمود عبدة الورافي 17ـ رضوان عبد الجبار 18 ـ صالح الشهري 19 ـ ناصر غازي وفي خط الهجوم 20ـ ياسر باصهي 21 ـ فكري الحبيشي 22 ـ تامر محمد علي حنش.
ومن المقرر ان ينتظم اللاعبين في المعسكر الداخلي الأول بصنعاء خلال الشهر الحالي .
وأقرت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم مؤخراً البرنامج التدريبي المعد من قبل الجزائري سعدان لإعداد المنتخب لهذه البطولة الإسلامية, ويتضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب إقامة عدة معسكرات داخلية، ومعسكر خارجي من المقرر ان يكون في الإمارات او السعودية .
وقال الأخ/ عبد المنان المجهلي مدير المنتخب الوطني الأول لـ (( المؤتمر نت )) ان الاتحاد وافق على مقترح المدرب الجزائري سعدان بتشكيل منتخب أولمبي يكون مزيج بين لاعبي الخبرة في المنتخب الوطني الأول الذي شارك في منافسات خليجي 17 بقطر ، ولاعبي المنتخب الوطني
للشباب الذي شارك في نهائيات أسيا للشباب في ماليزيا في سبتمبر الماضي.. مشيراً إلى ان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة سعدان قد استقر على القائمة ألا إنها ليست نهائية وسيظل الباب مفتوحاً لضم ابرز اللاعبين ممن خلال مباريات الدوري العام .
هذا ويشمل برنامج إعداد المنتخب لدورة التضامن الإسلامي ، المقرر إقامتها بالسعودية وتشارك فيها عدة منتخبات عربية وإسلامية ، إقامة ثلاثة معسكرات داخلية يبدأ الأول منها في 25 الشهر الحالي لمدة خمسة أيام ، وبعدها يعاود لاعبو المنتخب مرة أخرى في الثالث من مارس القادم
للانتظام في المعسكر الثاني لمدة أربعة أيام ، ومن ثم العودة مرة أخرى ، لإقامة المعسكر الداخلي الأخير في 25 من الشهر نفسه لمدة خمسة أيام .. إلى جانب إقامة معسكر خارجي مطلع شهر أبريل في إحدى دولتي الإمارات او السعودية لمدة تسعة أيام ، يسبق المشاركة في الدورة الإسلامية التي ستنطلق منافستها في 12 من أبريل بالسعودية .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024