الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:31 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
(سبيستل يمن) تطلق خدمة الباحث القرآني الفوري



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


(سبيستل يمن) تطلق خدمة الباحث القرآني الفوري

الثلاثاء, 15-مارس-2005
المؤتمر نت-نزار العبادي - أطلقت سبيستل يمن خدمات جديدة تعتبر الأحدث تقنياً في اليمن والمنطقة عبر نظام الـGPRS في إطار مرحلة جديدة أعقبت عقد التطوير والتحديث لتقنية الشركة المنفذة مع شركة الكاتل العالمية والتي بموجبه أحدثت نقلة نوعية هامة في مجال خدمات الـGPRS المتطورة عالمياً الى اليمن، والمتمثلة في تقديم خدمات جديدة كإرسال واستقبال الرسائل المصورة والملونة ومقاطع الفيديو والصوت للاجهزة النقالة المدعمة للـ Multimedia Messaging Service MMS حيث تمكن من ارسال رسالة تحتوي على 1000 حرف إضافة الى امكان ارسال هذه الرسالة الى اي بريد الكتروني.
وذكر أنور الكاهلي – مدير علاقات الشركة لـ"المؤتمرنت": اصبح بإمكان مشتركي الشركة من تصفح الانترنت والدخول الى صفحاته مباشرة دون الحاجة إلى أي تعريف عبر اجهزتهم النقالة والتي تدعم هذه الخدمة و الـweb بكل سهولة ويسر ، أضف إلى ذلك إمكان المشتركين استخدام الهاتف النقال عبر وصلة خاصة interface وربطها من ثم الى جهاز الكمبيوتر مباشرة دون الحاجة الى الهاتف النقال.
وأكد أن : كل هذه الخدمات الحديثة تأتي تحت مظلة خدمات نظام الـGPRS والتي دشنت شركة سبيستل يمن العمل به مطلع الشهر الحالي ايفاء منها بوعودها لمشتركيها K و يأتي هذا التدشين بالتزامن مع احتفالات الشركة بعيدها السنوي الرابع من النجاحات والتطورات المتلاحقة منذ العام 2001م وحتى الآن.
ونوه الى : ان الشركة اطلقت عرضاً مميزاً... تمثل في توفير خدمة الدفع المسبق الارسال والاستقبال فيه لمدة سنة كاملة أي 365 يوماً متضمن هذا العرض 12500 وحدة للاتصال وبمبلغ 5489 ريال يمني فقط، مشيرا الى أن القائمين على هذا العرض يتوقعون ان يحوز العرض على اقبال كبير لدى كافة الناس نظراً لمراعاة الشركة لجوانب الأسعار والمنافسة .. وبأن سبيستل يمن تقدم الجديد من الخدمات والعروض لتكون الخيار الأول للمواطن اليمني في ظل منافسة شديدة وبأن المنافسة تخدم الشركة بإظهار تميزها عن الآخرين.
وأضاف : من المعلوم أن وكالة سبأ اليمنية للأنباء قد دشنت في مطلع الاسبوع المنصرم خدمة سبأ نيوز الاخبارية عبر الرسائل القصيرة ليتمكن مشتركي الشركة من الاطلاع بالانباء المحلية الرئيسية في مختلف المجالات الرياضية والاقتصادية اضافة الى ابرز اخبار العالم والساعة أولاً بأول.
وأكد الكاهلي : بعد أن نجحت شركة سبيستل يمن للاتصالات في العام 2004م بتقديمها لأكثر من 100 خدمة مميزة ومتنوعة وبزيادة 70 خدمة جديدة عن عام 2003م، والتي من أبرزها خدمة الباحث القرآني الفوري وللأول مرة في العالم واليمن والتي انفردت بها سبيستل يمن عبر الرسائل القصيرة اضف إلى ذلك الخدمات الاخبارية المميزة والتي تربط مشتركيها بأحداث العالم أولاً بأول عبر خدمة الجزيرة موبايل الاخبارية عن طريق استقبال رسائل قصيرة ..و تعتبر اليمن الدولة السادسة على مستوى المنطقة بتوفر هذة الخدمة والتي تنفرد سبيستل بتوفيرها في اليمن.
كما أن لخدمة الاخبار من وكالة رويترز العالمية صدارتها لقائمة الخدمات المميزة والمقدمة من الشركة.






comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024