الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 07:48 ص - آخر تحديث: 10:24 م (24: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
هلال الحديدة يفوز بصعوبة على شعب صنعاء بالدوري اليمني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


هلال الحديدة يفوز بصعوبة على شعب صنعاء بالدوري اليمني

السبت, 16-أبريل-2005
المؤتمرنت-ريام مخشف - انتزع فريق هلال الحديدة فوزاً صعباً على مضيفه شعب صنعاء متذيل قائمة الترتيب ، اثر فوزه عليه بهدف وحيد سجله نجمه صالح الشهري من ضربة جزاء في دقائق شوط المباراة الثاني التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري اليمني لكرة القدم لاندية النخبة .
بهذه النتيجة الإيجابية رفع الهلال الساحلي رصيده إلى ( 21 نقطة ) متقدماً لثاني ترتيب القائمة في انتظار نتيجة مباراة الغد التي تجمع أهلي صنعاء المتخلف مؤقتاً إلى المركز الرابع برصيد ( 19 نقطة ) مع جاره المتعثر في الجولتين الماضيتين 22 مايو ( 15 نقطة ) في الترتيب السادس ، فيما يظل شعب صنعاء على حاله في مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع ، واصبح بحكم المؤكد بأن يعود مرة أخرى دوري المظاليم .
وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس وأول من أمس أسفرت استعادة فريق التلال لكرة القدم مرة أخرى لنغمة الفوز بعد عزوف في الثلاث الجولات الماضية ، وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه شعب حضرموت بأربعة أهداف مقابل هدف .. رافعاً التلال رصيده بهذا الفوز الكبير إلى ( 26 نقطة ) منفرداً بصدارة القائمة ، في حين توقف الشعب عند رصيده السابق ( 13 نقطة ) متراجعاً للمرتبة التاسعة .
وفي مدينة اب انتزع فريق الشعلة من عدن نقطة ثمينة من انياب مضيفه حامل شعب اب بتعادله السلبي معه ( 0 / 0 ) .. رافعاً الشعب رصيده بهذا التعادل إلى ( 17 نقطة ) في مركزه الخامس ، وعزز الشعلة رصيده إلى ( 13 نقطة ) متقدماً للمركز السابع .
وفي العاصمة صنعاء واصل فريق الصقر من تعز صحوته وعروضه الجيدة ، وحقق فوزاً جديداً على مضيفه وحدة صنعاء بهدفين نظيفين أحرزهما لاعباه الإثيوبيان بايو ويوردانوس في الدقيقتين 31 و34 من زمن شوط المباراة الأول ..
بهذا الفوز الثمين عزز الصقر رصيده إلى ( 21 نقطة ) متراجعاً للمركز الثالث مؤقتاًً في انتظار نتيجة أهلي صنعاء غد ، في حين ظل الوحدة على تخبطه وتعثره هذا الموسم بنقاطه العشر في المركز الثاني ، وبات وضعه صعوبة ومهدداً بالهبوط إلى مصاف اندية دوري المظاليم إذا لم يدارك بسرعة خطورة وضعه ويستعيد عافيته وتاريخه العريق .
وفاز في الأولى فريق اليرموك من صنعاء على ضيفه القادم من مدينة الحديدة شباب الجيل ، بخمسة أهداف مقابل هدفين رافعاً اليرموك رصيده إلى ( 13 نقطة ) متقدماً للمركز الثامن ، فيما توقف شباب الجيل عند رصيده السابق ( 12 نقطة ) متخلفاً للمرتبة العاشرة .
وفي مدينة البيضاء انتزع اتحاد اب نقطة ثمينة من انياب مضيفه الشباب بتعادله السلبي معه .. رافعاً الاتحاد رصيده إلى ( 9 نقاط ) قبل أخير القائمة ، فيما أضاف الشباب نقطته الثانية عشرة في المركز الحادي عشر .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024