الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:33 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
توشيبا تيكرا M3:محمول بقدرات كمبيوتر مكتبي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


توشيبا تيكرا M3:محمول بقدرات كمبيوتر مكتبي

السبت, 23-يوليو-2005
المؤتمر نت/العالم الرقمي - بتجهيزات تجعله أسهل استخداماً، أكثر قوة.. محرك رسوم بيانية أكفء تجعله الأكثر رغبة بين مستخدمي أجهزة الحاسوب المحمولة في الشرق الأوسط.
وزنه 2.5 كيلوجرام أو أكثر بقليل، وبطاريته التي تدوم لست ساعات من التشغيل، جهز بكل المزايا والقدرات، مما يمكنك من الحصول على كافة المزايا التي تحصل عليها من الحاسوب المكتبي.
إن جهاز تيكرا إم 3 يرتكز على سمعة جهاز تيكرا إم 2 الواسع الشهرة، ولكن بقدرات تتعدى ضعف قدراته على أداء الرسوم البيانية ونقل البيانات، وذلك
بفضل نظام الرسوم البيانية الفرعي الأكثر قوة مع تقنية بي سي آي إكسبرس الجديدة. إضافة إلى ذلك فالجهاز مزود بشاشة ذات السطوع العالي التي تقلل من الإجهاد وتجعل العروض الشفوية تعج بالحياة والحركة، مما يجعلك على ثقة بأنك قد حصلت على جهاز رائع بالفعل.
تم تصميم التقنية الموجودة في هذا الحاسوب المحمول الجديد لإعطاء المستخدمين الحد الأعلى من تعددية الاستخدامات ومن القوة، مع الحد الأدنى من التشويش. ويشتمل تيكرا إم 3 على صورة برنامج سابقة التركيب حتى يمكن إصلاح النظام بسرعة وسهولة، ويعطي المستخدمين نظاماً ثابتاً للتوسع سواء كان ثابتاً أو متحركاً، بينما مكوناته التي يسهل الوصول إليها توفر من تكلفة أعمال الصيانة وأوقات التعطل.
تيكرا إم 3 مجهز بمجموعة (توشيبا إيزي جارد أدفانسد) الخاصة بحماية الجهاز التي تؤمن سلاسة الأعمال المحمولة على درجة عالية من الحماية والأمان. وتعد إيزي جارد الأسلوب الأمثل للحماية المعززة للبيانات، والحماية المتقدمة للنظام وسهولة التوصيل، بناء على ثلاثة عناصر جوهرية: أمن البيانات، القدرة على حماية وإصلاح الجهاز، وأدوات التوصيل.
وإلى جانب صندوق الجهاز الحاوي للمكونات مع تعزيزات التقوية من مادة الماغنسيوم لحماية النظام الرقيق، فإن إم 3 مجهز كذلك بأداة تشخيص الكمبيوتر الشخصي مما يسمح للمستخدمين الوصول إلى قائمة المكونات الصلبة والبرمجيات لتقليل وقت العطل عند ظهور مشكلة ما.
وبدمج برنامج التجهيز المركب مسبقاً في الجهاز (توشيبا كونفيج فري) مع تقنية هوائي التنوع المدمج من توشيبا (تمتلك توشيبا براءة اختراعه)، فإن تيكرا إم 3 يجد بشكل متناغم أفضل التوصيلات للشبكات اللاسلكية. وسوف يقوم تيكرا إم 3 بتجهيز نفسه للاتصال بأقوى شبكة موجودة بما يضمن الأداء الثابت والمستقر في كل مرة يقوم فيها بالاتصال مع شبكة.
ويتوفر تأمين إضافي للبيانات عن طريق خدمة (إيكسيكيوت ديسيبل بيت) (XD Bit) وخدمة (قفل الجهاز) التي توفر حماية ضد هجمات الفيروسات، بينما تسمح في نفس الوقت للمستخدم بوضع محظورات على اتصالات الجهاز ونقل البيانات لأجهزة تخزين خارجية.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024