الأربعاء, 29-مارس-2023 الساعة: 06:12 ص - آخر تحديث: 04:30 ص (30: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
كأس العالم على الكمبيوتر



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


كأس العالم على الكمبيوتر

الجمعة, 12-مايو-2006
المؤتمرنت - مع تصاعد الحمي الكروية العالمية تزامنا مع بدء العد التنازلي على انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم اهم واقوى بطولة لكرة القدم في العالم طرحت شركة إلكترونيك آرتس لعبة كأس العالم لكرة القدم 2006 في محلات بيع ألعاب الكمبيوتر والفيديو المنتشرة حول العالم.
وتتضمن اللعبة المرخصة رسمياً أدواراً للعب وصور وبيانات تجعل ما يقارب من مئة لاعب يلعبون كما يلعبون في حياتهم العادية ليأسروا الباب عشاق هذه اللعبة بمباريات ومهرجانات كأنها في عالم الحقيقة.
وإلى جانب إطلاق لعبة الفيديو فيفا 2006 أعلنت إلكترونيك آرتس والاتحاد الدولي لكرة القدم تمديد اتفاقية الشراكة طويلة الأمد بينهما مما يجعل الشركة صاحبة الترخيص الحصرية في العالم لتطوير لعبة كأس العالم لكرة القدم.
وقال جيرالد فلورين نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للنشر الدولي في الشركة إن تجديد لاتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع الفيفا سيمكننا من الاستمرار في تقديم أكثر ألعاب كرة القدم أصالة إلى عشاق كرة القدم الذين ساعدوا في جعل ألعاب الفيفا اكثر ألعاب فيديو كرة القدم نجاحاً في العالم.
وفي مباريات كأس العالم لكرة القدم 2006 سوف ينطلق مستخدمو ألعاب الفيديو إلى قلب الحدث حيث سيلعبون أدوار فرقهم المفضلة أو في مواجهة الفرق التي يكنون لها أشد العداء كما سيقوم المشاركون في اللعبة باللعب مع نجوم الكرة في 12 ملعباً دولياً وهم ينطلقون بفريقهم المفضل من التأهل لنهائيات المباريات إلى الفوز والنصر.
وبالإضافة إلى التحكم في لعب فريق واحد من بين 127 فريقاً دولياً فإن اللاعبين سيستمتعون وهم يشاركون في لعب هذه المباريات التي ستهز قلوب الملايين في أوضاع لعب مختلفة. وسوف يكون أمام مواجهة التحدي العالمي هذا حتى أكبر المتحمسين لمباريات كأس العالم لكرة القدم بابتكار لحظات تاريخية من تاريخ كأس العالم لكرة القدم الفيفا مع الفرق العصرية. ويستطيع الأبطال الحقيقيون أن يتحدوا أصدقاءهم في 8 مباريات متعددة اللاعبين وأن يستفيدوا من محتويات اللعب الهائلة التي لا يمكن إقفالها وحجبها مثل اللاعبين الأسطوريين وأدوات كرة القدم الحصرية والمرخصة.
ومن المقرر ان تنتقل اللعبة إلى أميركا الشمالية بعد أن طرحت في الثامن والعشرين من نيسان (أبريل) الماضي إلى أوروبا وآسيا من خلال أجهزة الكمبيوتر الترفيهية بلاي ستيشن 2 وإكس بوكس وإكس بوكس 360 من مايكروسوفت ونينتندو ونينتيندو جيم كيوب ونينتيندو دي إس وجيم بوي أدفانس والحاسب الشخصي والهاتف المتحرك. وسوف تنتقل لعبة الفيديو هذه على نظام بلاي ستيشن بورتابل في شهر مايو. وتحمل هذه اللعبة تصنيف إي (للجميع) من قبل ESRB ولها تصنيف PEGI بمعدل 3+.
ولهواة اللعب يمكنهم تعلّم المزيد عن اللعبة من خلال الموقع www.ea.com/2006FIFAWorldCup كما يمكنهم تحميل لقطات من الشاشة من خلال الموقع www.electronicarts.co.uk/press.


* إيلاف
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام الوهج‮ ‬السبتمبري‮ ‬الأكتوبري‮ ‬العظيم

25

غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي محسن‮ ❊‬ استحقاقات‮ ‬الصمود‮ ‬والانتصار

27

يحيى علي نوريإنها لحظات لليمن الجديد الديمقراطي الموحد

22

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالبروفيسور صالح مقطن باقطيان في رحاب الخالدين

11

علي البعدانيوطنية أبو راس لا تحتاج شهادة (بياعي) الإحداثيات!!

20

توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي غياب الأحزاب وصمود المؤتمر

13

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮ ❊‬ لبوزة يكتب في عيد 14 اكتوبر.. ‮ ‬أكتوبر‮ ‬وضرورة‮ ‬تصحيح‮ ‬المواقف

10

م‮. ‬هشام‮ ‬شرف‮ ‬عبدالله‮ ❊‬‬‬‬‬المؤتمر‮.. ‬عقود‮ ‬من‮ ‬الإنجازات‮ ‬التنموية‮ ‬والسياسية‬‬‬‬‬

31

الشيخ‮ ‬أكرم‮ ‬علي‮ ‬الشعيري‮ ❊‬‬‬‬‬ سلام ومحبة

31

هاشم‮ ‬سعد‮ ‬بن‮ ‬عايود‮ ‬السقطري‮ ❊ذكرى‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬والميثاق‮ ‬الوطني‬‬‬‬

26

الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني ❊(الميثاق الوطني) المرجعية الحقيقية للخروج من الأزمات

25

فاطمة الخطري*المؤتمر.. منطلق البناء والتنمية والديمقراطية

25

علي‮ ‬ناصر‮ ‬محمد ذكرى‮ ‬أربعة‮ ‬عقود‮ ‬على‮ ‬تأسيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮

25

د. عبدالخالق هادي طوافبطاقة معايدة لليمن الموحد

24








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2023