الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:08 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
موقعة قوية بين فيردر بريمن وبايرن ميونيخ اليوم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


موقعة قوية بين فيردر بريمن وبايرن ميونيخ اليوم

السبت, 21-أكتوبر-2006
المؤتمرنت/ (أ ف ب) - يستضيف فيردر بريمن المتصدر ملاحقه بايرن ميونيخ حامل اللقب على ملعب "فيسر ستاديوم" اليوم السبت في موقعة قوية ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم التي تفتتح اليوم الجمعة بلقاء بوروسيا دورتموند وبوخوم.

ويعتبر لقاء بريمن وبايرن ميونيخ الموقعة الاولى هذا الموسم في المانيا، وسبقها حرب كلامية في وسائل الاعلام بين الخصمين اللدودين.

ويتصدر بريمن، وصيف بايرن الموسم الماضي، الترتيب بفارق الاهداف عن الفريق البافاري وشالكه، بعد فوزه الساحق (6-صفر) على بوخوم في المرحلة السابقة.

ووجه حارس بريمن تيم فيزه انذارا شديد اللهجة للاعبي بايرن: "اذا لعبنا جيدا كما في مباراة بوخوم، سنسجل خمسة أهداف في مرمى بايرن ايضا".

في المقابل اتى رد لاعب وسط الفريق البافاري الهولندي المتألق مارك فان بومل باردا وقاسيا في آن: "أوافق فيزه، لكن بشرط ان نسجل ستة أهداف".

وخاض الفريقان جولة موفقة في مسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الاسبوع، اذ تغلب بايرن ميونيخ على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي (1-صفر) بهدف وقعه لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر الذي طرد لاحقا من اللقاء، في حين أسقط بريمن ضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري بهدفين لمدافعه البرازيلي نالدو ومواطنه لاعب الوسط المتألق دييغو.

وفي ذات المرحلة من الموسم الماضي، كان بايرن ميونيخ يتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن بريمن، لكن انطلاقة الطرفين هذا الموسم كانت بطيئة اذ احرزا 13 نقطة فقط من 7 مباريات.

وعلق لاعب وسط بريمن كريستيان شولتز: "جميل ان ننظر الى الترتيب ونرى جميع الفرق، نريد ان نبقى في نفس المركز بعد ان نحقق الفوز على بايرن".



وفي حال سقوطه امام بريمن، يكون بايرن ميونيخ خسر للمرة الثالثة حتى الان، وهو ذات عدد خساراته في كامل مباريات الموسم الماضي ال34.

وستكون مهمة ثالث المتصدرين شالكه أسهل بكثير من بايرن وبريمن، فهو يستضيف هانوفر السادس عشر هذا اليوم على ملعب "فلتينس ارينا".

وتعرض مدرب شالكه ميركو سلومكا لانتقادات عدة اثر خروج الفريق مبكرا من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي، ولديه شكوك حول مشاركة مهاجمه كيفن كوراني وصانع الالعاب البرازيلي لينكولن.

وقال سلومكا: "أتمنى مشاركةاللاعبين في اللقاء، ولكن لسنا متأكدين من شيء حتى الان".

ويواجه مدرب هامبورغ توماس دول مصيرا مشابها اثر الخسارة القاسية التي تعرض لها امام بورتو البرتغالي في مسابقة دوري ابطال اوروبا (1-4)، وهو يحل ضيفا على باير ليفركوزن الثاني عشر الاحد المقبل.

وقال دول الذي يبحث عن فوزه الاول مع هامبورغ الذي يترنح في المركز قبل الاخير: "كل من يعرفني جيدا يعلم انني محارب، بامكاني اعطاء المزيد من الدفع للاعبين، ولو فشلت لقدمت استقالتي، لكن لم نصل بعد لتلك المرحلة".

وتلقى دول (40 عاما) الدعم من رئيس النادي برند هوفمان الذي وصفه بال"موهبة التدريبية العالية".

وتعرض هامبورغ لنكسة اخرى بعدما اصيب لاعب وسطه السويسري رافاييل فيكي بربلة ساقه ومن المتوقع ان يغيب لمدة شهر.

ويخوض هامبورغ موسما كارثيا، فهو خرج من الكأس المحلية ويتذيل مجموعته في دوري الابطال، كما يحتل المركز قبل الاخير في الدوري بدون اي فوز في 7 مباريات (تعادل 5 مرات وخسر مرتين).

وفي باقي المباريات يلعب هرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وارمينيا بيليفيلد مع ماينتس وفولسبورغ مع شتوتغارت والمانيا اخن مع شتوتغارت يوم غد السبت، واينتراخت فرانكفورت مع نورمبرغ الاحد المقبل
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024