الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:42 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
السنيني يضم ستة لاعبين للأولمبي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


السنيني يضم ستة لاعبين للأولمبي

الأحد, 29-أكتوبر-2006
المؤتمرنت- محمد القيداني - ضم الجهاز الفني للمنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم –بقيادة مدربه الوطني أمين السنيني- ستة لاعبين جُدد لصفوف المنتخب المقبل إلى المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي تستضيفها العاصمة القطرية -الدوحة -خلال الفترة (1-15) ديسمبر القادم بمشاركة واسعة لدول القارة الصفراء.
وجاء ضم اللاعبين الستة من صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى قائمة اللاعبين الموجودين حالياً في صفوف المنتخب الأولمبي ممن تنطبق عليهم المشاركة في صفوف الأولمبي ممن تبلغ أعمارهم تحت سن 23 سنة والذي سعى من خلاله مدرب المنتخب أمين السنيني لتدعيم صفوف المنتخب وإعطائه دفعة جديدة في آخر مرحلتين لتحضير المنتخب قبل خوض غمار المنافسة في دورة الآسيا القادمة بالدوحة.
واللاعبون الستة هم الحارس سالم عوض، وفي خط الظهر الظهير الأيمن ياسر البعداني، والمدافع محمد صاح يوسف، وفي خط المنتصف ثنائي الارتكاز محمد السلاط وأكرم الورافي، وفي المقدمة المهاجم ياسر باصهيبي.
وفي المقابل استبعد مدرب المنتخب الأولمبي الكابتن أمين السنيني أربعة لاعبين هم أحمد أمواس، وتامر خش،وسعود السوادي، وحمير المصري، بعد اعتذارهم عن المشاركة في معسكر المنتخب الداخلي عقب معسكر القاهرة.
وكان اعتذر عن المشاركة في صفوف المنتخب الأولمبي ستة لاعبين عقب عودة الأولمبي من معسكره الخارجي الذي أقامه بالعاصمة المصرية القاهرة، وهم الأربعة اللاعبون المستبعدون؛ بالإضافة إلى عبدالله الصافي ونبيل عطيفة العائدان إلى صفوف الأولمبي.
وكان المنتخب الأولمبي لكرة القدم بدأ معسكراً داخلياً يوم الخميس المنصرم بالعاصمة صنعاء كمرحلة ما قبل الأخيرة، قبل خوض منافسات مجموعته التي تضم إلى جواره منتخبات : الكويت، فلسطين، تايلند، ويسعى من خلاله الأمين ومساعده عبدالرحمن سعيد في قيادة الجهاز الفني للأولمبي لتلافي السلبيات والأخطاء التي كشفها معسكر القاهرة الذي بدأه أواخر شهر أغسطس المنصرم واستمر لمدة 21 يوماً تعرض بعدها مدرب المنتخب أمين السنيني لحملة انتقادات واسعة في ظل النتائج السلبية التي قدمها المنتخب في مبارياته الودية التي خاضها أمام فرق مصرية مغمورة هزت الصورة التي كان يتوقعها عشاق المستديرة من لاعبي الأولمبي وجهازه الفني.
ما يجدر الإشارة إليه أن المنتخب الأولمبي لكرة القدم سيتوجه منتصف شهر نوفمبر المقبل لدولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة المرحلة التحضيرية الأخيرة لمعسكره الخارجي بإمارة دبي في الـ16 من الشهر القادم، ومن المتوقع أن يلعب خلالها الأولمبي مباريتين تجريبيتين أمام نظيره الإماراتي قبل التوجه للعاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في دوي الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة والتي تستمر إلى منتصف شهر ديسمبر 2006م.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024