الجمعة, 25-سبتمبر-2020 الساعة: 07:15 م - آخر تحديث: 04:52 م (52: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
طلبة يربحون 3 ملايين درهم في سوق دبي المالي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


طلبة يربحون 3 ملايين درهم في سوق دبي المالي

الثلاثاء, 31-أكتوبر-2006
المؤتمرنت - تمكن فريق من خمس طلبة جامعيين من تحقيق ربح بلغ 3 ملايين درهم من تداول الاسهم في سوق دبي المالي في 24 ساعة فقط.

وهذا الفريق هو واحد من 18 فريقا من انحاء الدولة يشارك في مسابقة الاسهم للجامعات التي تطلق تحت مظلة قمة القادة في دبي المنتدى الاقتصادي.

وتشارك المسابقة التي تستمر لثلاثة اسابيع قمة القادة في دبي المنتدى الاقتصادي وسوق دبي المالي وانطلقت مع افتتاح السوق يوم الاحد الماضي.

ومنح كل عضو من اعضاء الفريق الخمس برصيد مليون درهم افتراضي والتداول الحي في السوق بواسطة برنامج كومبيوتر مقدم من سوق دبي المالي.

وسيتمكن الفريق الفائز من الطلبة والطالبات من المشاركة في قمة القادة في دبي المنتدى الاقتصادي الذي يقام في مركز دبي العالمي للمؤتمرات بين 28 و29 نوفمبر.

كما سيتمكن الفائزون من المشاركة في مناقشات المائدة المستديرة مع اعضاء مجموعة الرواد من قادة الاعمال العرب والتفاعل مع اكثر من الفي مشارك في القمة من كبار التنفيذيين من انحاء منطقة الشرق الاوسط وحضور جلسات الكلمات الرئيسية التي يلقيها بعض من ابرز قادو الأعمال والسياسة في العالم.

وتشمل قائمة المتحدثين في القمة وزير الخارجية الامريكي ورئيس هيئة الاركان السابق الجنرال كولن باول، الملكة نور ملكة الاردن، رئيس ديوني السابق مايكل آيزنر، والرجل الذي انقذ شركة آي بي إم لويس غيرستنر، واستراتيجي الاعمال الشهير عالميا سي كيه براهالاد، والمفكر المبدع ادوارد دي بونو، والاقتصادي المستقبلي هاري دنت.

واستقطبت المسابقة فرقا من عدة جامعات وطنية ودولية في دبي والشارقة والعين حيث سيتم الاعلان عن الفرق المتقدمة في كل نهاية اسبوع تداول في السوق.

وقال آلان كيلي مدير قمة القادة في دبي المنتدى الاقتصادي ان المسابقة كان الطريقة المثلى لمنح طلبة الجامعات الفرصة للمشاركة في المنتدى.

واضاف:" ستوفر قمة القادة في دبي المنتدى الاقتصادي للطلبة الفائزين فرصة ممتازة للحصول على رعاية بعض ابرز قادة الاعمال في المنطقة، وسيتمكنون من التفاعل مع انجح مدراء الاعمال في الشرق الاوسط والالتقاء مع اناس قد لا تتاح لهم الفرصة للتحدث معهم لولا ذلك".


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالتطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني

12

بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابدشكراً.. هكـذا يكون الوفاء..

25

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريايقونة مؤتمرية

25

عبدالملك‮ ‬الفهيدي"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬

24

د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف

23

هشام‮ ‬شرف عبداللهالمؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬

23

توفيق‮ ‬الشرعبيالمؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم

24

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020