الجمعة, 21-فبراير-2020 الساعة: 07:01 ص - آخر تحديث: 03:24 ص (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أوكي تستثمر في بطولة دبي للدراجات النارية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


أوكي تستثمر في بطولة دبي للدراجات النارية

الخميس, 07-ديسمبر-2006
المؤتمرنت- دبي - محمد البرعي - سوف تقوم أوكي للحلول الطباعية، وهي الشركة الرائدة عالميا في حلول الطباعة الملونة، بدعم الجمهور المتزايد المحب لرياضة سباق الدراجات النارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعيد اتفاقية تمت بين أوكي ونادي دبي للدراجات النارية Dubai Motorcross DMX لدعم موسم هذه السنة لبطولة دبي للدراجات النارية.

وقال ايفان انغريللي، نائب رئيس نادي دبي للدراجات النارية Dubai Motorcross DMX : "إننا نشعر بسعادة فائقة جدا لكون أوكي وراء سباق دبي للدراجات النارية" وأضاف قائلا: "إن سباق الدراجات النارية هو رياضة عائلية رائعة تنمو بسرعة كبيرة وقد أصبحت جزءا رئيسيا من التشكيلة الواسعة من الفعاليات الشتوية التي تجعل من الأشهر ذات الطقس اللطيف في الإمارات العربية المتحدة مليئة بالمتعة".

و بدأ سباق الدراجات النارية في دبي منذ ما يقارب العشرين عاما. ومنذ ذلك الوقت، فقد شهدت هذه الرياضة نموا وتطورا ملفتا نجم عن التطورات التقنية ومهارات السائقين المتميزة وتصميم المسارات. يقوم نادي دبي للدراجات النارية بتشجيع هذه الرياضة العائلية التي تقوم بجمع كافة الجنسيات وكافة الفئات العمرية وكافة المستويات من السائقين.

وقال جون روس، المدير العام أوكي للحلول الطباعية الشرق الأوسط: "إنه ليسرنا بأن نقوم بدعم موسم هذه السنة لبطولة دبي للدراجات النارية ولكوننا طرفا في هذه الرياضة المثيرة" وأضاف قائلا: "يقوم الأشخاص في الإمارات العربية المتحدة دائما بالبحث عن طرق لتمضية أوقاتهم. إن سباق دبي للدراجات النارية يسمح لكل من السائقين والمشاهدين بالتمتع بالإثارة التي تقدمها هذه الرياضة".

وتعتبر مشاهدة سباقات نادي DMX الأكثر متعة بين الرياضات، وذلك مع وجود سائقين يؤدون قفزات رائعة والتفافات ممتعة للحشود الكبيرة من المتفرجين المتابعين لأحداث سباق الدراجات.

و أضاف انغريللي: "يهدف سباق دبي للدراجات النارية إلى تقديم ناد متميز لسباق الدراجات النارية يكون على أعلى المستويات العالمية، حيث يقوم هذا النادي بدعم نمو رياضة سباق الدراجات النارية في دبي من خلال تقديم تسهيلات أفضل ومعايير أمان حازمة وتوجيهات مهنية لتحسين مهارات السائق. وأوكي تقوم بمساعدتنا على القيام بذلك".

وختم السيد روس حديثه قائلا: "لقد كان سباق دبي للدراجات النارية في السنة السابقة حدثا مميزا ونجاحا رائعا. لقد رأينا قدرا كبيرا من المتعة على وجوه السائقين والمشاهدين والعائلات. وفي هذا العام، فإننا سنقوم أيضا بتشجيع ذلك الحماس والمتعة التي ستقدمه هذه الرياضة للجميع بما فيهم فريق أوكي".


وتأسست شركة OKI Electric عام 1881 كشركة يابانية رائدة لتصنيع المنتجات الإلكترونية، وقد بلغت عوائدها السنوية حوالي 6.0مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2005.
كما يعمل فيها حوالي 21,175 موظفا في جميع أرجاء العالم، منهم 6,581 موظفا خارج اليابان.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريالتجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬

19

د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق

06

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020