الأحد, 27-سبتمبر-2020 الساعة: 10:00 م - آخر تحديث: 09:35 م (35: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
بروج"و بورياليس التزام بتعزيز نمو مستدام



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


بروج"و بورياليس التزام بتعزيز نمو مستدام

الأحد, 17-ديسمبر-2006
المؤتمر نت/ ابوظبي - أعلنت شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة "بروج"، الرائدة في مجال توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة، اليوم (17 ديسمبر/كانون الأول 2006) عن توقيعها اتفاقية منظمة "رسبونسيبل كير" العالمية (Responsible Care® Global Charter) خلال انعقاد فعاليات منتدى الاتحاد الخليجي لمصنعي البتروكيماويات والكيماويات في دبي. وتؤكد هذه الخطوة الرائدة، التي تمت بالاشتراك مع "بورياليس" (Borealis)، التزام الشركتين المتواصل بتطوير إمكانيتهما في مجال إدارة معايير البيئة والصحة والسلامة وتعزيز مساهمة منتجات البلاستيك في تحقيق النمو المستدام.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها شركتان رائدتان من أوروبا والشرق الأوسط في إطار دعم مبادرات "رسبونسيبل كير" في الأسواق التي تديران عملياتهما فيها. وفي السياق ذاته، تعد "بروج" أول شركة في العالم العربي تعلن دعمها لهذه المبادرات. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب حصول "بروج" على شهادة "آيزو 14001" (ISO 14001) خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وقال هاري بوكت، الرئيس التنفيذي لشركة "أبوظبي للدائن البلاستيكية" (بروج): "نفخر بكوننا أولى شركات المنطقة العربية التي توقع اتفاقية "رسبونسيبل كير" العالمية. ونحرص على تعزيز مكانتنا الرائدة في مجال إدارة معايير البيئة والصحة والسلامة، حيث ستساهم هذه الخطوة التي تجري بالاشتراك مع "بورياليس" في تسريع خطواتنا على هذا المسار. ونركز في كافة عملياتنا التطويرية والتسويقية على تعزيز مساهمة منتجاتنا البلاستيكية في تحقيق النمو المستدام".

من جهته قال جون تايلر، الرئيس التنفيذي لشركة "بورياليس": "تعتبر مبادئ الاتفاقية ومحاورها في صلب أولويات شركتي "بروج" و"بورياليس" اللتان تتبنيان استراتيجية طموحة لتعزيز مستوى القيمة عبر الابتكار وتحقيق التميز في العمل".

وقال هوبرت بوشنر، الرئيس التنفيذي لشركة "بروج برايفت ليمتد": "ستساعدنا الاتفاقية على ترسيخ دور منتجاتنا في تحسين الحياة اليومية للعملاء. ويأتي في مقدمة أولوياتنا التنسيق مع "بورياليس" لوضع استراتيجية عمل مشتركة تدعم تطوير مساهمة الحلول المبتكرة في تحقيق النمو المستدام ورفع مستوى القيمة لشرائح المجتمع".

وأطلقت اتفاقية منظمة "رسبونسيبل كير" العالمية من قبل "المجلس الدولي لاتحادات المنتجات الكيمياوية" (International Council of Chemical Associations) خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهي تعد مبادرة تطوعية تهدف إلى رفع مستوى مساهمة هذا القطاع في مجالات البيئة والصحة والسلامة وتعزيز مساهمة المنتجات في تحقيق النمو المستدام".


وتعد بروج متخصصة بتوفير حلول المواد البلاستيكية المبتكرة لعملائها في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط ومنطقة المحيط الهادئ. تأسست الشركة كمشروع مشترك بين "شركة بترول أبوظبي الوطنية" (أدنوك) وشركة "بورياليس" (Borealis)، أحد أكبر منتجي مادة البولي أوليفين في أوروبا. طورت الشركتان من خلال تعاونهما تقنية "بورستار" (Borstar®) لتصنيع مجموعة من منتجات الـ "بوليمر" (Polymer) المخصصة لتطبيقات البلاستيك. وتمتلك الشركة مصنعاً متطوراً في منطقة الرويس في إمارة أبوظبي لإنتاج منتجات البولي إثيلين المستخدمة في صناعة الأنابيب والكابلات ومواد التغليف الحديثة.

وتعد "بروج" المورد الحصري لمنتجات الـ "بورستار" في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط ومنطقة المحيط الهادئ. ويجري الإشراف على عمليات الشركة وخدمات القيمة المضافة التي توفرها لعدد متنامي من الصناعات من خلال مكتبها الرئيسي في سنغافورة ومكاتب المبيعات في أبوظبي وهونغ كونغ وشنغهاي وبكين وبومباي وبيروت والخبر- الدمام إلى جانب شبكة عملاء واسعة تنتشر عبر المنطقة.

وتخطط الشركة للاستثمار في مشروع توسّع قيمته مليارات الدولارات في منطقة الرويس بغية تلبية حجم الطلب المتنامي على موادها. وسيساهم هذا المشروع في مضاعفة طاقة الشركة الإنتاجية ثلاث مرات لتبلغ 2 مليون طن سنوياً وتقديم مادة الـ "بورستار بولي بروبلين" (Polypropylene) إلى جانب المزيد من منتجات الـ "بورستار بولي إيثيلين
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالتطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني

12

بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابدشكراً.. هكـذا يكون الوفاء..

25

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريايقونة مؤتمرية

25

عبدالملك‮ ‬الفهيدي"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬

24

د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف

23

هشام‮ ‬شرف عبداللهالمؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬

23

توفيق‮ ‬الشرعبيالمؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم

24

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020