السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:04 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
منتدى الشارقة للتطوير وبرامج 2007



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من ثقافة


عناوين أخرى متفرقة


منتدى الشارقة للتطوير وبرامج 2007

الأربعاء, 27-ديسمبر-2006
المؤتمرنت - الشارقة - أعرب أعضاء منتدى الشارقة للتطوير عن فخرهم واعتزازهم بالرئاسة الفخرية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للمنتدى، الأمر الذي يشكل دعماً معنوياً كبيراً للأعضاء والشركاء لمواصة العمل والتطوير وتحقيق أهداف المنتدى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لأعضاء المنتدى الذي عقد في قناة القصباء في الشارقة، حيث تمت فيه مناقشة خطط العمل للعام 2007 كما سلط الأعضاء الضوء على البرامج والأنشطة التي عقدت على مدى الأشهر الماضية. وجرى خلال الإجتماع استعراض ومناقشة الأنشطة والبرامج والمشاريع المقررة للعام المقبل وبحث سبل دعم هذه المشاريع من قبل أعضاء المنتدى بما يضمن النجاح لها.

وشارك الحضور خلال الإجتماع في عملية "عصف ذهني" تهدف إلى تحليل البيئة الخارجية والداخلية للمنتدى ومناقشة التحديات والفرص المتاحة في المرحلة المقبلة ووضع إستراتيجيات تكفل نجاح خطة العمل. وبحث الإجتماع أيضا سبل ترويج وتفعيل أنشطة المنتدى وذلك من خلال التركيز على درو أعضاء المنتدى وترسيخ مشاركاتهم في أنشطة المنتدى والإستفادة من خبراتهم الواسعة والمتنوعة.

وتمت خلال الإجتماع مناقشة سبل تدعيم التواصل بين المنتدى والفعاليات الحكومية والترويجية المختلفة في إمارة الشارقة وضمان مشاركة المنتدى في هذ الأنشطة الأساسية للإمارة بما يدعم نجاحها.

وقد أعرب أعضاء المنتدى عن أهمية تفعيل دور المنتدى في المناطق الشرقية من إمارة الشارقة وأهمية إقامة فعاليات وأنشطة في كل من مدينتي "كلباء" و"خورفكان" إلى جانب التعريف بالمنتدى. كما دعا الأعضاء إلى ضرورة دراسة إمكانية تطبيق المنتدى لمشاريع ذات طابع اقتصادي وتجاري وخدمي بهدف صقل المواهب العملية للأعضاء ودعم عملية التطوير بشكل عام.

وأثنى أعضاء المنتدى على الدور الإيجابي للمنتدى في إطلاق برنامج تطوير القيادات، الذي يستقطب مشاركة جيدة من القيادات الشابة في الإمارة، وبرنامج الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص والذي تشارك فيه حوالي 30 مؤسسة عامة وخاصة. كما دعا الأعضاء إلى تطوير سبل أفضل للتواصل بين الأعضاء والشركاء من خلال تأسيس قناة اتصال عبر الإنترنت ودليل تعريفي للأعضاء وتفعيل دور لجان المنتدى المختلفة.

وقال حسين المحمودي، رئيس "منتدى الشارقة للتطوير": "نشكر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على توجيهاته الكريمة ودعمه المتواصل لنا من أجل تحقيق أهداف المنتدى والمتمثلة في تطوير القيادات الشابة والكوادر المواطنة في الإمارة وتفعيل الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص وتسهيل عملية تنفيذ الأفكار الطموحة المختلفة".

وأضاف المحمودي: "ستشهد الفترة المقبلة تقييماً شاملاً لدور "منتدى الشارقة للتطوير" إضافة لطرح السبل الكفيلة بتحسين نشاطاته وبنيته الوظيفية. كما سيتم التركيز على الفعاليات الاستراتيجية المحورية التي تؤسس لدور أبعد لهذا المنتدى والعمل على توسيع قاعدة شركائنا بهدف توفير خدمات أفضل إلى جانب التعاون مع القطاع المؤسساتي في الشارقة. وسنحرص على استقطاب أعضاء جدد مؤهلين يمتلكون خبرة واسعة وكفاءات متميزة لضمان مشاركة أفضل الممارسات العملية بين كافة أعضاء المنتدى".
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024