الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:13 م - آخر تحديث: 08:06 م (06: 05) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الخليج لسحب الألمنيوم ترعى حفلات إفطار



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


الخليج لسحب الألمنيوم ترعى حفلات إفطار

الخميس, 11-يناير-2007
المؤتمرنت - أعلنت "الخليج لسحب الألمنيوم"، إحدى الشركات الرائدة في مجال سحب وتصنيع مقاطع الألمنيوم في الشرق الأوسط، عن رعايتها لمجموعة حفلات إفطار "مونتي" للعام الجاري. وتعتبر هذه الحفلات، التي ستجري يوم جمعة مرة كل شهر، سلسلة من مباريات الغولف الشهرية لأعضاء نادي "مونتغمري" (Montgomerie) وضيوفهم. وستبدأ الدورة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير/كانون الثاني الجاري.

وسيحضر حفل الإفطار الافتتاحي أعضاء نادي "مونتغمري" في دبي إضافة لإمكانية دعوة ثلاثة لاعبي غولف من غير الأعضاء للمنافسة من خلال فريق رباعي في برنامج حافل بالمتعة والتحدي يتجدد شهرياً. وستحصل الفرق الخمسة التي تحقق أعلى أداء على جوائز عبارة عن كوبونات أو قسائم شراء يمكن استخدامها في مركز "برجمان" للتسوق.

وقال روبرت هولتكامب، مدير التسويق والمبيعات في شركة "الخليج لسحب الألمنيوم": "يسرنا رعاية مجموعة حفلات إفطار "مونتي" للعام 2007 كونها تشكل بطولة غولف ممتعة ومليئة بالمرح. وعلى مر السنين، شاركت "الخليج لسحب الألمنيوم" في عدة نشاطات اجتماعية وأحداث رياضية تماشياً مع التزامها بمسؤولياتها تجاه المجتمع، الأمر الذي مكننا من بناء علاقات طويلة الأمد مع حاملي أسهم الشركة".

من جانبه، قال كين كوساك، مدير عام نادي "مونتغمري دبي": "نفخر برعاية شركة "الخليج لسحب الألمنيوم"، إحدى شركات مجموعة الغرير، لنادينا. وتمتلك هذه المجموعة أكثر من أربعة عقود من الخبرة في مجال البيع بالتجزئة والتصنيع وتأسيس معايير الجودة والالتزام نحو عملائها إضافة لاستقرارها المالي. وتعتبر هذه الخطوة شراكة ذات قيمة عالية لنادينا، الذي اختير كأبرز منتجع للغولف في دبي خلال الدورة الماضية من معرض "جوائز السفر العالمي" (Dubai Travel Awards)".

وتعد "الخليج لسحب الألمنيوم"، إحدى شركات مجموعة الغرير، واحدة من أكبر مصانع سحب الألمنيوم في منطقة الخليج، حيث تمتلك خبرة تفوق 25 عاماً في مجال الإنتاج عالي الجودة. وصمم مصنعها لإنتاج مقاطع الألمنيوم بألوان مختلفة منها الفضي وألوان الطيف والمصبوغ باللون الذهبي والمطلي بطبقة خارجية. وتتيح أجهزة المعالجة والتقنيات المتطورة للشركة انتاج مجموعة تضم أكثر من 7.000 منتج تبدأ بمقاطع الألمنيوم المستخدم في الانشاءات مروراً بمكونات الأدوات المنزلية وقضبان مكيفات الهواء ووصولاً إلى المنتجات المتخصصة. ويستخدم ما يقارب 70% من انتاج شركة "الخليج لسحب الألمنيوم" في الأسواق المحلية لدعم مشاريع البناء والإنشاءات. وتشمل أسواق تصدير الشركة دول جنوب شرق آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وكندا.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024