الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:48 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إبسون تطلق ماسحة صور ضوئية جديدة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


إبسون تطلق ماسحة صور ضوئية جديدة

الثلاثاء, 16-يناير-2007
المؤتمرنت - أطلقت "إبسون" (Epson)، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة الرقمية، ماسحة ضوئية جديدة للصور في أسواق الشرق الأوسط. وتتميز "بيرفكشن في. 100" بتقنية عالية للمسح الضوئي إضافة لتصميمها المدمج لتتناسب مع الاستخدام المنزلي أو المكتبي أو محلات التصوير والغرف الدراسية.

وتتضمن الماسحة الجديدة بحسب بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت وحدة مدمجة للشفافية تتيح مسح أشرطة الأفلام من قياس 35 ملم ذات الستة إطارات والصور ذات الأربعة إطارات إضافة إلى حاملات لأشرطة الأفلام، ما يتيح للمستخدم القدرة على المسح الضوئي والنسخ واسترجاع الصور والأفلام بسهولة تامة إلى جانب تزويد حاملات الأفلام بأمان.

وقال خليل الدلو، مديرعام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "استطعنا المحافظة بنجاح على مكانتنا في سوق الماسحات الضوئية من خلال التقنيات المتطورة التي تتضمنها منتجاتنا كتقنية "سي. سي. دي." الفائقة للمسح الضوئي إلى جانب قدرتها على المسح الضوئي للأفلام".

ويجمع طراز "بيرفكشن في. 100 فوتو" ما بين الدقة العالية، عبر احتوائه على تقنية "ماتركس سي. سي. دي." الفريدة من شركة "إبسون"، والتصميم الجديد ذو السماكة القليلة وبلون فضي يضفي عليه مزيداً من الأناقة.

ويتضمن "بيرفكشن في. 100 فوتو" خيارات مبتكرة للمسح الضوئي الطولي أو العرضي بحيث يسمح للمستخدمين اختيار الطريقة التي يرغبون فيها ما يساهم في استفادتهم إلى أقصى حد من المساحة المتوفرة على مكاتبهم.

ويتيح التصميم الجديد للماسحة إمكانية فتح غطائها بزاوية 90 درجة أو 180 درجة أثناء مسح الكتب أو الوثائق السميكة. كما يمكن مسح الوثائق بسماكة 25ملم والغطاء في حالة الإطباق.

وتشتمل الماسحة الجديدة على وظيفة إزالة الغبار وبرنامج "إيزي فوتو فكس" (Easy Photo Fix)، الذي يتيح للمستخدمين معالجة الصور قبل وبعد مسحها ضوئياً. كما تتضمن ميزة التصحيح، التي تقوم آلياً بتحسين وتعديل الإضاءة والوضوح والإشباع اللوني وموازنة ألوان الصورة.

من ناحية ثانية، يتوافق طراز "بيرفكشن في. 010" مع نظامي التشغيل "ويندوز" (Windows) و"ماكنتوش" (Mac) ويرفق معه مجموعة برمجيات تتضمن "إبسون سكان" (Epson Scan) و"إبسون كرييتيفيتي سويت" (Epson Creativity Suite) و"آركسوفت فوتو إمبرشن 5" (ArcSoft PhotoImpression 5) و"أيه. بي. بي. واي. واي. فاين ريدر سبرنت 6" (ABBYY FineReader Sprint 6) و"أيه. بي. بي. واي. واي. فاين ريدر سبرنت 5" المخصص لأجهزة الماكنتوش.

وقال الدلو: "يجمع "بيرفكشن في. 100 فوتو" ما بين جودة المسح الضوئي الاحترافي مع التصميم المدمج، حيث يمكن لهواة التصوير رقمنة أفلامهم وصورهم بسهولة تامة. ويعكس هذا الطراز بفاعليته الكبيرة مدى التزامنا نحو توفير منتجات مبتكرة تلبي احتياجات عملاء المنطقة في مسح ضوئي متطور".
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024