الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:06 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
سيمنز:توفر أحدث الحلول التكنولوجية الطبية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


سيمنز:توفر أحدث الحلول التكنولوجية الطبية

الأحد, 28-يناير-2007
المؤتمرنت - أعلنت شركة "سيمنز للحلول الطبية" (Siemens Medical Solutions) عن طرح حزمة حلولها الطبية "سورين ميد سويت" (Soarian MedSuite) في أسواق الشرق الأوسط كأول منطقة يجري إطلاقها فيها. وتوفر هذه الحزمة لمؤسسات الرعاية الصحية أنظمة معلومات متكاملة تساعد المستخدمين على تنظيم العمليات الإدارية والسريرية والمالية في المرافق بما يتيح زيادة مستويات الفعالية والإنتاجية وجودة الخدمات الطبية فضلاً عن تخفيض تكاليفها. وسيجري عرض هذه الحلول المبتكرة خلال فعاليات "معرض الصحة العربي 2007" في دبي.

وقال موريس فابر، مدير شركة "سيمنز للحلول الطبية": "تتيح حزمة "سورين ميد سويت" مكاملة إدارة العمليات السريرية والمالية ومعلومات اجراءات العمل من خلال منصة موحدة، الأمر الذي يجعل منها أساسية للمساعدة على تحسين مستوى الجودة الكلي في المستشفيات. وتمتلك شركتنا خبرة معمقة في مجال تطبيق التقنيات الطبية الجديدة في أكثر من 30 دولة حول العالم، حيث سخرت هذه الخبرة في تطوير حزمة "سورين ميد سويت" لتوفير التجهيزات اللازمة للمؤسسات الطبية في الشرق الأدنى والأقصى والمنطقة بشكل عام".

ويمكن تطبيق هذه الحلول في مقرات المرافق الطبية الموحدة أو الموزعة على عدة مناطق، حيث أنها تدعم إجراءات العمل المعقدة ضمن مختلف البيئات بما فيها العناية المشددة والإسعاف. كما توفر حزمة "سورين ميد سويت" ربطاً أفضل بين الوحدات الطبية والمتخصصين وتتيح وصولاً سهلاً إلى بيانات المرضى.

وتساعد حزمة "سورين ميد سويت" المؤسسات الطبية على تحقيق العديد من الميزات بما فيها رفع مستوى جودة الخدمات عبر سهولة الوصول إلى البيانات الطبية والسريرية. كما أنها تسمح بسرعة علاج المرضى من خلال مشاركة الملف الطبي بين كافة أقسام المستشفى وتقدم أدوات مساعدة على اتخاذ القرار الطبي. علاوة على ذلك، فهي تحسن عائدات المرافق الصحية عبر خصائص تبسط علميات دفع مبالغ التأمين وإدارة المستحقات.

وتعتبر هذه الحزمة "بنية تحتية خدمية" قابلة للتعديل تعتمد على منصة آمنة مفتوحة يمكن استخدامها كقاعدة للتطوير ومكاملة الخدمات واستعمالها مع مجموعة واسعة من التقنيات. وتساهم هذه الحزمة في رفع مستوى الفعالية والإنتاجية من خلال توفير ميزات تساعد على التحكم بإجراءات العمل الحساسة بدءاً بإدخال المرضى إلى المستشفى ووصولاً إلى إخراجهم. وتتيح أدوات تنظيم العمل متعددة المصادر المتطورة المؤسسات الطبية على زيادة معدلات استخدام المصادر المشتركة والمتخصصة بما يمكنها من تحسين مستوى التنسيق والتواصل وتسهيل عملية تقديم العلاج للمرضى. كما توفر الحزمة تقارير قابلة للضبط وتسمح بتتبع البيانات الطبية بشكل واسع وضمن مختلف مراحل العلاج.

وسيتواجد جناح شركة "سيمنز" في "معرض الصحة العربي 2007" في القاعة 3 المنصة "إيه 20" (A-20) .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024