الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:20 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
يو. أس. روبوتيكس تكرم شركائها



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


يو. أس. روبوتيكس تكرم شركائها

الخميس, 22-فبراير-2007
المؤتمرنت - كرمت "يو. أي. روبوتيكس" (USRobotics)، الشركة الرائدة في مجال أنظمة الاتصال عبر الإنترنت والتابعة لشركة "بلاتينيوم إكويتي" (Platinum Equity)، مجموعة شركائها من الموزعين وتجار البيع بالجملة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. جاء ذلك خلال اللقاء السنوي لشركائها وحفل توزيع الجوائز الذي عقد مؤخراً في فندق "موفنبيك" (Movenpick Hotel) في دبي. ويأتي هذا الحدث في إطار تقدير دعم شركاء "يو. أي. روبوتيكس" المتواصل وترويجهم لعلامة الشركة ومنتجاتها وتكريمهم على أدائهم الكبير خلال العام الماضي.

وقال بيتر بلامبيد، نائب رئيس العمليات والمبيعات الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "يو. أس. روبوتيكس": "كان لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دور حاسم في استمرار نمو شركتنا. ويسرنا تكريم شركائنا تقديراً منا لجهودهم الكبيرة التي ساهمت في نجاحنا".

ويعقد حفل توزيع الجوائز للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال العام الماضي في قبرص وحضره مسؤولو وموظفو "يو. أس. روبوتكس" وممثلون عن شركائها الإقليميين.

وقال سوميت كومار، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "يو. أس. روبوتيكس": "يعزى قسم كبير من النجاح الذي حققناه خلال العام الماضي إلى دعم شركائنا وتفانيهم. ونسعى من خلال هذه المناسبة إلى تقدير جهود هؤلاء الشركاء المتميزة وتأكيد التزامنا بمواصلة بناء علاقات شراكات طويلة الأمد معهم، والتي كانت سبباً في نجاحنا. ونتطلع إلى دخول آفاق أرحب ووضع معايير جديدة مع شركائنا لمواجهة تحديات العام المقبل".

وشهد اللقاء حصول شركة "تك داتا" (TechData) على جائزة "أفضل موزع إقليمي للعام 2006" (Best Regional Distributor 2006) وجائزة "أفضل موزع إقليمي للمنتجات غير التناظرية" (Best Regional Distributor Non-Analog Sales 2006). أما شركة "الماسة"، التي أحرزت لقب "أبرز موزع" خلال العام 2005، ففازت بجائزة "أفضل موزع إقليمي لمبيعات المنتجات التناظرية 2006" (Best Regional Distributor Analog Sales 2006)، بينما مُنحت شركة "أدفانسد انتغريتد ميديا" (Advanced Integrated Media)، التي تتخذ من السعودية مقراً لها، جائزة "أفضل موزع" (Best Distributor) للعام الثاني على التوالي. وحققت شركة "كواليتي كمبيوترز" (Quality Computers) جائزة "أفضل شريك بلاتيني إقليمي للعام 2006" (The Best Regional Platinum Partner 2006)، أما جائزة "أفضل شريك في الإمارات للعام 2006" (Best In-Country Partner-UAE 2006) فكانت من نصيب شركة "نيو ترند كمبيوترز" (New Trend Computers). وفازت شركة "فيرجن ميغاستورز" (Virgin Megastores) بجائزة "أفضل مصدر بيع بالتجزئة في الإمارات للعام 2006" (Best Power Retailer-UAE 2006)، أما جائزة "أفضل منفذ للبيع بالتجزئة في الإمارات للعام 2006" (Best Power Retail Outlet-UAE 2006) فكانت من نصيب شركة "شرف ديجيتال".

وفي نفس السياق، فازت بجائزة "أفضل تاجر للعام 2006" (Best Reseller 2006) شركة "الشدادي للكمبيوتر" السعودية. كما فازت "مكتبة جرير" السعودية بجائزة "أفضل مصدر بيع بالتجزئة" (Best Power Retailer)، بينما اختيرت شركة "إكسترا" (Extra) السعودية، كأفضل تاجر جديد للبيع بالتجزئة.

من جهة أخرى، فاز كليم محمد بجائزة "أفضل مدير مبيعات إقليمي للعام 2006"، بينما حصل رضا الحسيني من السعودية على جائزة "أفضل مدير منتجات للعام 2006" وشيبو بابي على جائزة "أفضل مدير لتطوير الأعمال للعام 2006". كما حصل سوني مينغاني على جائزة "الأداء المتميز للعام 2006" (Outstanding Performance Award 2006).
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024