الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:18 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تتشميت تكشف عن أصغر هاتف tي العالم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


تتشميت تكشف عن أصغر هاتف tي العالم

الأحد, 18-مارس-2007
المؤتمرنت - أعلنت "تتشميت" (TOUCHMATE)، الشركة الرائدة في قطاع تصنيع وتصدير وتوزيع أبرز العلامات التجارية في مجال اجهزة الكمبيوتر وملحقاتها والتابعة لـ"مجموعة شركات الجودة" (Quality Group of Companies)، عن اطلاقها اصغر هاتف نقال في العالم "دايموند كام موبايل تي. أم-أم 800 جي" (Diamond Cam Mobile TM-M800G). وتبلغ أبعاد الجهاز 3 سم × 9 سم, بينما لا يتعدى وزنه 99 غراماً. ويتميز الهاتف الخلوي الجديد بتوافقه مع ملفات "أم. بي3" (MP3) و"أم. بي4" (MP4) ومنفذ "يو. بي. أس" (UBS) ضمن تصميم عصري كريستالي طورته شركة "شواروفسكي" (Swarovski). وتأتي هذه الخطوة في اطار سعي الشركة المتواصل الى تلبية الطلب المتنامي على الهواتف النقالة، والذي من المتوقع ان يزداد الى 12% في دول اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا خلال العام الجاري ليصل الى 400 مليون وحدة وفقاً لتوقعات مؤسسة "آي. دي. سي" (IDC).

وقال فاسانت مينغاني، مدير عام شركة "تتشميت": "يأتي قرار دخولنا قطاع الهواتف النقالة في إطار خطتنا الطموحة لترسيخ مكانة شركتنا في الأسواق. وتعد الطفرة الكبيرة في مبيعات الهاتف النقال التي يتوقع أن تشهدها مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فرصة استثمارية كبيرة. وقامت شركتنا بإطلاق "دايموند كام موبايل تي. أم-أم 800 جي" بغية تلبية الطلب المتنامي في منطقة الشرق الأوسط على اقتناء الهواتف النقالة التي تتميز بحجمها الصغير وتصميمها العصري وخدماتها المبتكرة".

وأضاف مينغاني: "نجحت شركتنا في تحقيق عائدات عالية فضلاً عن نيلها رضا واستحسان 35 مليون عميل في انحاء العالم من خلال مجموعتنا الفريدة من اجهزة الكمبيوتر وملحقاتها. وتضم شركتنا فريقاً متخصصاً للبحث والتطوير، ما ساهم في توسيع نطاق عملنا من خلال اضافة الهواتف النقالة الى قائمة منتجاتنا".

ويتميز "دايموند كام موبايل تي. أم-أم 800 جي" بتصميمه الأنيق واحتوائه على ذاكرة داخلية بسعة 128 ميغا بايت يمكن توسيعها من خلال بطاقة "تي-فلاش" (T-Flash). كما يحتوي الجهاز على مكبر للصوت ومنافذ ثنائية توفر امكانية الشحن من خلال منفذ "يو. أس. بي" (USB) او التيار الكهربائي. ويتميز الجهاز ايضاً بوجود كاميرا بدقة 1،3 ميغا بكسل وشاشة ملونة من نوع "تي. أف. تي" (TFT) عالية الوضوح والقدرة على التسجيل الصوتي والمرئي. ويتوفر الهاتف الجديد بألوان الذهبي والفضي والاسود، حيث يغلف بطبقة من الكرستال الحقيقي الذي تنتجه شركة "سواروفسكي" ويصمم على شكل زهرة انيقة. ويأتي الجهاز في حقيبة جلدية خاصة تحتوي على بطارية اضافية.

وأضاف مينغاني: "يتوفر "دايموند كام موبايل تي. أم-أم 800 جي" في جميع منافذ بيع منتجات شركتنا ومنها "شرف دي. جي" (Sharaf DG) و"كمبيومي" (CompuMe) ومركز الكمبيوتر في الشارقة. ويلبي الجهاز الجديد حاجة العملاء الى هاتف نقال عصري يتميز بتصميمه الفريد ومزاياه المتعددة، حيث تعد هذه الأجهزة المجموعة الاولى من الهواتف النقالة التي تعتزم شركتنا اطلاقها في المنطقة. وتشمل خططنا المستقبلية طرح تصاميم حديثة وإقامة شراكات استراتيجية مع أبرز شركات بيع الهواتف النقالة في دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن واثقون من نجاح منتجاتنا الجديدة في تلبية احتياجات عملائنا
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024