الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:58 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
توقعات بحضور 20 ألف زائر لمعرض العقارات الدولي بدبي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


توقعات بحضور 20 ألف زائر لمعرض العقارات الدولي بدبي

الأحد, 25-مارس-2007
المؤتمرنت - سيسلط "معرض العقارات الدولي 2007، الحدث الأكبر في مجال التعامل العقاري في المنطقة ، الضوء على مجموعة مشاريع "تعمير القابضة"، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات والراعي البلاتيني للحدث، والبالغة قيمتها 300 مليار درهم إماراتي. وتنعقد فعاليات الدورة الثالثة من هذا المعرض، الذي تنظمه شركة "الاستراتيجي للتسويق والمعارض" Strategic Marketing and Exhibitions)) في "مركز دبي الدولي للمعارض" خلال الفترة ما بين 3 و5 أبريل/نيسان المقبل. ويضم "معرض العقارات الدولي 2007" أربع قاعات (5 و6 و7 و8)، حيث زاد حجمه بنسبة 35% عن ما كان عليه خلال العام الماضي. وتتوقع الشركة المنظمة حضور 20 ألف زائرمن حوالي 70 دولة، الأمر الذي يعكس الإقبال العالمي على هذا الحدث.

وتضم قائمة مشاريع "تعمير" "إمبيريال ريزيدنس" (Imperial Residence) و"إليت تاور" (Elite Tower) و"ذا ريغال تاورز" (The Regal Towers) و"ذا بالاس تاور" (The Palace Tower) الواقعة في مناطق متميزة من دبي حيث تقدم كافة هذه المشاريع معايير الشركة التي تلاقي إقبالاً كبيراً في أسواق الإمارات. كما ستعرض "تعمير" مشروع "مدينة السلام" الفريد في أم القيوين البالغة قيمته 8.3 مليار دولار والذي يعد من أكبر مشاريع الإمارات الشرقية والمصمم ليستوعب نصف مليون ساكن.

وقال عبد الله حاج علي، المدير التنفيذي لشركة تعمير: "توفر الفعاليات الرائدة مثل "معرض العقارات الدولي 2007" فرصة مثالية لشركات التطوير للاطلاع على متطلبات السوق والتواصل مع صناع القرار للارتقاء بالمشاريع. ويسرنا النجاح الباهر الذي حققناه خلال العام الماضي، حيث أبدى الكثير من الزوار إعجابهم بأسلوب شركتنا المعماري وفخامته وإبداعه. ونطمح من خلال تقديمنا للمشاريع الكبيرة هذا العام إلى تكرار نجاحنا.

وأضاف حاج علي،" تشهد أسواق العقارات والإنشاء في الشرق الأوسط ازدهاراً متواصلاً يستقطب مستثمرين دوليين من كافة أنحاء العالم، والذين يحرصون على المشاركة في هذا النوع من المعارض المتخصصة لتعزيز مكانتهم في السوق وتوسيع نطاق عملهم إقليمياً وعالمياً. ونثق بإمكانيتنا في مواكبة التطور الحاصل في القطاع العقاري".

وبحسب بلاغ صجفي تلقاه المؤتمرنت أنجزت "تعمير"، التي تم تأسيسها خلال العام 1991، العديد من المشاريع الرائدة في الخليج والشرق الأوسط. كما قامت الشركة البارزة في قطاع العقارات بتطوير حزمة من الميزات التنافسية الهامة في مجال التصاميم الفريدة والمواقع المتميزة والقيمة العالية. وقد شيدت الشركة مجموعة واسعة من المشاريع التجارية والسكنية في أربع إمارات بما فيها "قرية الأميرة" في مدينة عجمان (Al Ameera Village) و"الدانا 1" (Dana 1) "الدانا 2" (Dana 2) ، إيليت رزيدنس(Elite Residence) ، وأطول برج سكني في العالم "برج الأميرة"(The Princess Tower) .

وقال داوود الشيزاوي، المدير العام في شركة "الاستراتيجي للتسويق والمعارض": "رسخ "معرض العقارات الدولي" مكانته كأكبر حدث في مجال التعامل العقاري في المنطقة ليستقطب كبرى الشركات العالمية والإقليمية في أسواق العقارات والتطوير العقاري بما فيها شركة "تعمير القابضة". ومن المتوقع أن يشهد المعرض نجاحاً يفوق ما حققه خلال العام الماضي إثر توسعه بنسبة 35% فضلاً عن التوقعات بحضور حوالي 20 ألف زائر. ويعد "معرض العقارات الدولي" منصة مثالية للمشاركين من كافة أنحاء العالم لعرض أحدث مشاريعهم وللتفاعل مع المستثمرين. وباقتراب موعد انعقاد فعاليات المعرض تزداد التوقعات الإيجابية من جانب العارضين والزوّار, ونثق بأن المعرض سيكون متميزاً ومثمراً".

ويعد "معرض العقارات الدولي" الحدث الشامل الأبرز من نوعه في الشرق الأوسط لأسواق العقارات الدولية والإقليمية. وتحظى دورة هذا العام بدعم "دائرة الأراضي والأملاك"، ورعاية "دبي للعقارات" و"أملاك للتمويل" و"تعمير القابضة". ويهدف المعرض بشكل رئيسي إلى جمع الشركات المنظمة العالمية والإقليمية وشركات التطوير العقاري والخبراء الماليين ووكلاء العقارات والاستشاريين والمصممين وغيرهم من المتخصصين في مجال العقارات في الإمارات والشرق الأوسط والأسواق العقارية الأخرى التي تشهد نمواً كبيراً في كافة أنحاء العالم. وقد استقطب الحدث خلال العام الماضي أكثر من 16 ألف زائر من 66 دولة من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى الزوار من القطاع المؤسساتي الذين شكلوا 40% من العدد الإجمالي.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024