الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:30 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الخميس الرشيد في ضيافة الأهلي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الخميس الرشيد في ضيافة الأهلي

الثلاثاء, 27-مارس-2007
المؤتمر نت - محمد القيداني - يحلُّ رشيد الحالمة تعز ضيفاً على أهلي صنعاء عصر الخميس في مستهل منافسات الجولة العاشرة لذهاب الموسم الكروي الحالي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .

ويدخل أهلي صنعاء الشهير بـ" الإمبراطور " لقائه أمام ضيفه الحالمي وهو يدرك أن خصمه في هذه الجولة صعب المراس بعد أن فرض الرشيد موقعه على خارطة الترتيب العام وصيفاً للمتصدر بـ( 17) نقطة مؤكداً قوة فريقه أمام الفرق الأخرى لهذا الموسم .

ويسعى الأهلي صاحب المركز العاشر بـ(9) نقاط إلى الفوز من خلال إدراكه بأهمية نقاط المباراة الثلاث باعتبار أن له لقائين مؤجلين أمام إتحاد إب من الجولة الأولى والذي سيقام في الاثنين المقبل على ملعب الكبسي بإب واللقاء الأخير أمام هلال الحديدة من الجولة الماضية .

في حين يبحث فريق الرشيد عن النقاط الثلاث لمواصلة المزاحمة بشراسة على المقدمة بعد أن ابتعد عنه شعب إب المتصدر بـ(20) نقطة عقب فوزه في لقاء مؤجل من الجولة الأولى على ضيفه التلال بـ(4-0) أعطت الشعب أفضلية الفارق النقاطي بثلاث نقاط عن الرشيد بعد أن كان الفريقان بذات الرصيد النقاطي .

وتشهد منافسات هذه الجولة عصر الجمعة المقبل إقامة خمس مباريات ففي إستاد المريسي بصنعاء يستضيف اليرموك الرابع بـ(13) نقطة هلال الحديدة صاحب المركز الـ(11) برصيد تسع نقاط ، وعلى ملعب الكبسي بإب سيكون تلال عدن المتراجع للمركز الرابع بـ(13) نقطة على موعد مع ضيفه إتحاد إب المتراجع أيضاً للمركز السادس بـ(11) نقطة .

وعلى إستاد (22) مايو بعدن يستضيف الشعلة المتراجع للمركز الأخير بسبع نقاط فريق الصقر من الحالمة تعز المتقدم إلى المركز السابع بـ(11) نقطة .

وعلى ملعب بارادم بالمكلا يواجه صاحب الأرض والجمهور شعب حضرموت المتقهقر للمركز الثامن بـ(11) نقطة والعائد بخسارة من لقاء مؤجل من الجولة الأولى أمام شباب البيضاء بهدف نظيف للشباب حيث يسعى الشعب الحضرمي لتعويض خسارة الاثنين الماضي على حساب ضيفه حسان أبين والمتقدم للمركز الثالث بـ(16) نقطة .

وفي الضالع سيكون نصر الضالع – الصاعد لأول مرة – وصاحب الترتيب الثاني عشر بـ(8) نقاط أمام ضيفه شباب البيضاء صاحب المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بذات الرصيد في لقاء فض الاشتباك لفرق المؤخرة .

وستكون آخر مباريات هذه الجولة على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء عصر السبت المقبل عندما يستضيف وحدة صنعاء المتقدم للمركز التاسع بـ(10) نقاط ضيفه شعب إب متصدر الترتيب العام بـ(20) نقطة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024