الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:05 م - آخر تحديث: 03:46 م (46: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أبوظبي الوطنية للمعارض" في معرض "آيمكس" الدولي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


أبوظبي الوطنية للمعارض" في معرض "آيمكس" الدولي

الأربعاء, 28-مارس-2007
المؤتمرنت - أعلنت شركة "أبوظبي الوطنية للمعارض" عن مشاركتها في معرض "آيمكس 2007" (IMEX 2007)، الحدث العالمي المتخصص في مجال تنظيم الإجتماعات وسياحة الحوافز. ومن المقرر أن تنعقد فعاليات هذا المعرض في فرانكفورت في ألمانيا خلال الفترة ما بين 17 و19 أبريل/نيسان المقبل.

وستعرض الشركة نشاطاتها وخدماتها ضمن جناح كبير تنظمه "هيئة سياحة أبوظبي" لتسليط الضوء على تطور الإمارة ومكانتها المرموقة كمركز للإجتماعات والمؤتمرات والمعارض الدولية والفعاليات المتخصصة. وستسلط شركة "أبوظبي الوطنية للمعارض" الضوء في الحدث على إنجازاتها المتميزة خلال الأشهر الإثنى عشر الماضية وخطط التطور على مدى الخمس سنوات المقبلة.

وقد افتتحت الشركة مؤخراً المرحلة الأولى من مركز المعارض الجديد في العاصمة الإماراتية. ويعد هذا المركز الذي استغرق إنشاؤه ثمانية أشهر الأحدث من نوعه في العالم. ومن المتوقع أن تشهد المرحلة الثانية من مراحل تطوير المركز وتيرة مماثلة، وهي تشمل إنشاء برج يتميز بتصميمه الفريد وتشييد مدينة مصغرة حول المركز تضم أبراج سكنية وتجارية.

وقال سيمون هورغان، المدير التنفيذي لشركة "أبوظبي الوطنية للمعارض": "تجري في الوقت الحاضر أحداث متميزة في أبوظبي. وتتيح لنا الفعاليات الدولية الرائدة مثل "آيمكس 2007" تسليط الضوء على هذه الأحداث. ويسرنا التعاون مع "هيئة سياحة أبوظبي" في إطار هذا المعرض، الأمر الذي يؤكد على العلاقة المتينة بين اثنين من أهم الأطراف المعنية بدفع عجلة نمو قطاع السياحة في أبوظبي.

وأضاف هورغان: "مع افتتاح "مركز أبوظبي الوطني للمعارض الذي يعد الأحدث من نوعه في العالم، سنعرض مرافقنا المتطورة وخطط التطوير المستقبلية للحضور الذين من المتوقع أن يصل عددهم إلى أكثر من 14 ألف من المتخصصين في هذا المجال من كافة أنحاء العالم".

وصنفت دراسة، أجريت خلال معرض "حوافز الخليج من أجل العمل والإجتماعات" الذي عقد مؤخراً، أبوظبي كواحدة من أسرع وجهات الخليج العربي تطوراً في مجال الإجتماعات والمؤتمرات والمعارض والأحداث المتخصصة على مدى السنوات المقبلة. ومن المتوقع أن تحتل العاصمة الإماراتية المرتبة الثانية على مستوى المنطقة من حيث تنظيم الإجتماعات خلال الأشهر الاثنى عشر المقبلة.

وسيوفر "مركز أبوظبي الوطني للمعارض"، عند اكتماله خلال العام المقبل، 55 ألف متر مربع من المساحة المخصصة للعرض ليكون أحد أكبر مراكز المعارض في الشرق الأوسط.

وتشغل شركة "أبوظبي الوطنية للمعارض" المنصة رقم "إي 520" (E520) في معرض "آيمكس 2007". كما ستشارك إلى جانب "هيئة سياحة أبوظبي" في معارض تنعقد فعالياتها في المملكة المتحدة وأسبانيا وفرنسا واليابان وروسيا خلال الأشهر الستة المقبلة.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024