الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:05 م - آخر تحديث: 09:04 م (04: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أهلي صنعاء يفوز على رشيد الحالمة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


أهلي صنعاء يفوز على رشيد الحالمة

الخميس, 29-مارس-2007
المؤتمرنت - حقق فريق أهلي صنعاء فوزه الثاني هذا الموسم على حساب ضيفه الرشيد الحالمة تعز بهدف وحيد احرزه لاعبه المحترف الاثيوبي عرفات في الدقيقة 18 من شوط المباراة الأول التي جرت بينهما عصر اليوم الخميس على ملعب المريسي بصنعاء في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري العام لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى .

بهذا الفوز الثمين رفع الأهلي رصيده الى 12 نقطة متقدماً للترتيب السادس مؤقتاً بانتظار نتائج بقية مباريات الجولة غد ، فيما توقف الرشيد عند رصيده السابق 17 نقطة في مركزه الثاني مؤقتاً ايضا .

وتستكمل مباريات هذه الجولة غد الجمعة بإجراء خمسة لقاءات كروية حيث يستضيف الصاعد نصر الضالع 8 نقاط المتخلف للترتيب قبل أخير القائمة ضيفه شباب البيضاء المرتبة الثانية عشرة برصيد 8 نقاط.
وفي العاصمة صنعاء سيسعى الطامح اليرموك 13نقطة في المركز الخامس إلى مواصلة صحوته الجيدة والظفر بنقاط مباراته مع ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة الهلال 9 نقاط المتراجع للمركز الحادي عشر.

وعلى ملعب الكبسي بمدينة اب يواجه ممثلها الثاني في دوري الأضواء الاتحاد 11 نقطة في الترتيب السابع اختباراً صعباً نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلتقي ضيفه التلال العدني 13 نقطة في المركز الرابع.
ويحل حامل اللقب الموسم الماضي صقر تعز 11 نقطة في المركز الثامن والمستعيد عافيته بعد تحقيقه فوزه الثاني على اتحاد اب الأحد الماضي ضيفاً ثقيلاً على الشعلة العدني القابع في مؤخرة القائمة بنقاطه السبع.

فيما يشهد ملعب بارادم بمدينة المكلا لقاءً ساخناً وقوياً يجمع حسان ابين 16 نقطة صاحب المركز الثالث مع مضيفه شعب حضرموت 11 نقطة في المركز التاسع ، وسيسعى حسان بقوة الى الفوز بغية انتزاع المركز الثاني والمنافسة على الصدارة لأول مرة هذا الموسم .

وتختتم منافسات هذه الجولة السبت القادم بمباراة هامة تجمع وحدة صنعاء 10 نقاط في المركز العاشر وضيفه المتصدر شعب اب 20 نقطة.
يدخل شعب اب هذه المواجهة ومعنويات لاعبيه مرتفعة جداً بعد ان عمد أحقيته بصدارة ترتيب فرق الدوري بفوزه الكبير على ضيفه التلال العدني برباعية نظيفة في المباراة المؤجلة التي جرت بينهما من الأسبوع الأول الاثنين الماضي، وظهر ان شعب اب عاقد العزم كما يبدو للمنافسة على إحراز اللقب للمرة الثالثة وامتلاكه للأبد للمرة الأولى، لكن وحدة صنعاء لن يكون صيداً سهلاً خاصة انه يطمح إلى مواصلة صحوته في الجولة الماضية وتأكيد ان عودته إلى دوري الأضواء مرة أخرى ليست للعب دور الكومبارس وإنما للمنافسة والعودة إلى منصات التتويج باعتباره ثاني فريق يمني أكثر إحرازا لبطولة الدوري أربع مرات بعد أهلي صنعاء،
ومصالحة جماهيره العريضة الغاضبة منه بسبب تذبذب مستواه، ومسح الصورة الباهتة التي ظهر بها في الجولات الماضية وعدم تقديمه ما يؤكد عودته القوية التي انتظرها عشاق الفريق العريق بعد كبوته في الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم قبل الماضي.

المصدر: سبأ
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024