الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:49 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
"ميكوم" للاتصالات يستقطب 100عارض



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


"ميكوم" للاتصالات يستقطب 100عارض

الأربعاء, 18-أبريل-2007
المؤتمرنت - من المقرر أن يفتتح معرض ومؤتمر "ميكوم" (MECOM)، الحدث الأبرز على مستوى المنطقة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، فعالياته عند الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد الواقع في 22 أبريل/نيسان الجاري ويستمر حتى يوم 25 أبريل/نيسان في مركز أبوظبي الوطني الجديد للمعارض. جاء الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم (الأربعاء 18 أبريل/نيسان) في دبي.

وتحدث في المؤتمر الصحفي كل من محمد الغانم، المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات، وأحمد بن علي نائب رئيس شركة "اتصالات"، وفريد فريدوني نائب الرئيس التنفيذي، العلاقات التنظيمية وشؤون الحوكمة في شركة "دو" وجيف ديكينسون رئيس مجلس إدارة منتديات "ميكوم".

وقال ديكينسون: "سيستقطب معرض ومؤتمر "ميكوم" قرابة 100 عارض يقدمون أفضل ما أنتج في مجال الاتصالات وتجهيزات وخدمات اتصالات تكنولوجيا المعلومات. وتشارك مجموعة من الشركات البارزة في مجال الاتصالات في هذا الحدث كعارضين ورعاة بما فيها "هيئة تنظيم الاتصالات" و"اتصالات" و"دو" و"مدينة دبي للإنترنت" وشركة "ثريا" و"موتورولا" (Motorola) و"إريكسون" (Ericsson) و"زد. تي. إي" (ZTE) و"سيسكو" (Cisco) و"إتش. بي" (HP) و"بريتيش تلكوم" (British Telecom) و"ألكاتل لوسنت" (Alcatel Lucent) و"نوكيا سيمنز نتووركس" (Nokia Siemens Networks) و"صندوق التكنولوجيا" (ICT Fund) والعديد من الشركات الأخرى الرائدة. وستعقد على هامش المعرض قمة "ميكوم" لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، حيث ستناقش القضايا الرئيسية فيما يتعلق بتوفير خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية للقرن الحادي والعشرين في جميع أنحاء المنطقة".

وأعلنت "هيئة تنظيم الاتصالات" في الإمارات عن دعمها لمعرض ومؤتمر "ميكوم" كراعٍ بلاتيني. وقال محمد الغانم: "تعتبر دولة الإمارات صغيرة بحجمها كبيرة بطموحها. ونحن نعمل باستمرار على توفير الأفضل في مجال خدمات الاتصالات وحلول اتصالات تكنولوجيا المعلومات للمواطنين والشركات. ولهذا السبب قمنا بدعم ورعاية معرض ومؤتمر "ميكوم". وستعرض الشركات المشاركة في هذا الحدث آخر ما توصلت إليه حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وسيحظى الزائرون بفرصة الاطلاع على أحدث ما أنتج من حلول في مجال الشبكات والاتصالات السلكية واللاسلكية والتطبيقات النقالة".

كما تشارك "اتصالات"، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات في الإمارات، في هذا الحدث أيضاً بصفة راعٍ بلاتيني. وقال بن علي في كلمته خلال المؤتمر الصحفي: "نعتقد بأن هنالك قدراً كبيراً من التكامل ما بين الطموحات التي يمثلها معرض ومؤتمر "ميكوم" ومنهجيتنا في شركة "اتصالات". وسيلعب هذا الحدث دوراً كبيراً في قيادة القطاع التكنولوجي في المنطقة كونه الأبرز في هذا المجال. وتبنت شركتنا على مدى 30 عاماً الحلول التكنولوجية، الأمر الذي ساهم في بناء البنية التحتية للاتصالات في الدولة. ولا زلنا نوفر خدماتنا للشركات في الإمارات ونساهم في تسهيل حياة عملائنا بالإضافة إلى مساعدة دولتنا على أن ترسخ من مكانتها بين الدول المتقدمة في العالم".

وفي نفس السياق، تشارك "دو"، الشركة الجديدة في مجال توفير الاتصالات في الإمارات، في هذا الحدث كراعٍ بلاتيني. وقال فريدوني: "تفخر دو بمشاركتها هذا العام في منتدى الشرق الأوسط للاتصالات "ميكوم2007". وتأتي مشاركتنا في إطار حرصنا على حضور ودعم الفعاليات والأحداث البارزة في حقل الاتصالات. ولا شك أن هذا المنتدى المتخصص في مجال الاتصالات سيوفر لنا فرصة عظيمة لعرض أحدث خدماتنا ومنتجاتنا وكذلك التواصل مع عملائنا وإطلاعهم على أحدث التطورات والتوجهات في عالم الاتصالات على الصعيد الإقليمي والدولي".

وأضاف فريدوني قائلا:" تلقينا كماً كبيراً من ردود الفعل الإيجابية، باعتبارنا شركة جديدة في سوق الاتصالات في الإمارات. ونسعى لاستمرار هذا الزخم عبر مشاركتنا في هذا الحدث".

وتم تسجيل مجموعة واسعة من الزوار رفيعي المستوى من أبرز الشركات الإقليمية عبر برنامج التسجيل المسبق لزوار معرض ومنتدى "ميكوم" على موقع الانترنت www.mecomexpo.com. وتتوفر على هذا الموقع أيضاً تسهيلات التسجيل المسبق لوسائل الإعلام.

وقال ديكينسون: "كانت انطباعات الزوار المستهدفين تجاه المعرض جيدة للغاية، حيث قاموا بالتسجيل المسبق من مختلف أنحاء المنطقة ومن أكثر من 60 دولة. كما سجل الزوار من كافة الدوائر الرئيسية والمؤسسات التجارية اسمائهم لحضور هذا الحدث بما فيها شركات الاتصالات والمؤسسات المالية والمصرفية والنقل والخدمات اللوجستية والطيران والشركات البحرية والفنادق والمنتجعات والمؤسسات الطبية والبلديات والحكومة الاتحادية والشرطة والمطافئ والجيش وخفر السواحل والقطاعات الصناعية والنفط والغاز والبيع بالتجزئة".
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024