الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:27 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أتش. دي. آي" تتوقع زيادة وظائف الاتصال



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


أتش. دي. آي" تتوقع زيادة وظائف الاتصال

الخميس, 19-أبريل-2007
المؤتمرنت - أعلنت شركة "أتش. دي. آي-الشرق الأوسط وأفريقيا" (HDI-MEA)، إحدى أكبر الشركات العالمية للمتخصصين في مجال الدعم التقني وخدمة العملاء، عن توقعها زيادة سنوية في وظائف مراكز الاتصال بنسبة 30%. وساهمت التكاليف التنافسية وارتفاع عدد السكان الذين يتحدثون بأكثر من لغة وحوافز الضرائب في تشجيع الشركات على تعهيد عمليات مراكز الخدمات والدعم التقني الى مؤسسات اخرى في المنطقة.

وستتم مناقشة نتائج دراسة قطاع مراكز الخدمات والدعم التقني خلال فعاليات مؤتمر ومعرض "أتش. دي. آي-الشرق الأوسط وأفريقيا" المقبل، الذي سيسلط الضوء على أفضل ممارسات مراكز الاتصال وادارة التعهيد وخدمات تكنولوجيا المعلومات. ومن المقرر أن تنعقد جلسات المؤتمر في فندق "انتركونتيننتال" في القاهرة خلال الفترة ما بين 26 الى 31 مايو/أيار المقبل.

وسيساهم التطور الكبير الذي يشهده قطاع مراكز الاتصال في الشرق الاوسط في تحقيق العديد من المزايا بما فيها النمو الاقتصادي طويل الامد ودخول التطبيقات التكنولوجية الحديثة الى المنطقة الى جانب خلق الكثير من فرص العمل.

وقال مصطفى قادوس، رئيس ومدير عمليات شركة "أتش. دي. آي-الشرق الأوسط وأفريقيا": "تواصل منطقة الشرق الأوسط ترسيخ مكانتها الدولية في مجال خدمات العملاء المتميزة والابتكار التكنولوجي، حيث تحرص على تبني المبادرات التي تشجع الشركات الكبيرة ومتعددة الجنسية على فتح مكاتب لها في المنطقة. ويساهم هذا النمو بدوره في تطوير قطاع التعهيد نظراً لسعي الكثير من المؤسسات الى توفير الخدمات المبتكرة والآمنة ومنخفضة التكاليف بهدف الارتقاء بمستوى أعمالها".

وأضاف قادوس: "نتيجة لهذا النمو، يمثل مجالا مراكز الاتصال والدعم التقني في قطاع التعهيد مصدراً اساسياً لخلق فرص العمل، حيث يتم تخصيص العديد من الوظائف لدعم متطلبات تعهيد خدمات تلك الشركات. وتحظى مراكز الاتصال في منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص بمكانة متميزة نظراً لتقديمها مزايا كبيرة بما فيها الكادر متعدد اللغات واجور العمل التنافسية والانخفاض النسبي في مستحقات الضرائب".

وسيتم تنظيم مؤتمر ومعرض "أتش. دي. آي-الشرق الأوسط وأفريقيا"، الذي يستمر لمدة 6 أيام، تحت عنوان "بوابة نحو آفاق جديدة"، حيث يحظى برعاية "وكالة تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات" (ITIDA) في مصر بالتعاون مع قرية دبي للمعرفة. وسيشارك في المؤتمر نخبة من الشخصيات الهامة بمن فيهم معالي الدكتور طارق كامل، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر ومعالي الدكتور أحمد درويش، وزير الدولة للتطوير الاداري في مصر الذي سيقوم بإلقاء الكلمة الافتتاحية.

ومن المتوقع ان يستقطب المؤتمر، الذي سيتحدث فيه ضيوف دوليون لمناقشة أفضل الممارسات التي يمكن اعتمادها لتحقيق الاهداف المؤسسية والاستراتيجية، عدداً كبيراً من ممثلي القطاعات الإقليمية والعالمية في مجال التعهيد والدعم التقني ومراكز الاتصال
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024