الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:25 ص - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
(ترابيز نتووركس) تعلن دخول منتجاتها منطقة الشرق الأوسط



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


(ترابيز نتووركس) تعلن دخول منتجاتها منطقة الشرق الأوسط

الأربعاء, 02-مايو-2007
المؤتمرنت - أعلنت شركة "ترابيز نتووركس" (Trapeze Networks)، الموفر العالمي الرائد للشبكات اللاسلكية الذكية النقالة، عن تنفيذها مبادرة توسعية في منطقة الشرق الأوسط في ضوء استراتيجية الشركة الرامية الى تقديم حلولها المبتكرة للأسواق الجديدة. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على ترسيخ مكانتها في الأسواق نظراً الى تزايد معدلات الطلب على تكنولوجيا "ترابيز" الذكية النقالة الى جانب مجموعة اخرى من منتجاتها المتميزة.

وحسب بلاغ صحفي تلقى مؤتمرنت صورة منه فقد قامت "ترابيز نتووركس" بتعيين فراس زيدان مديراً إقليمياً في الشرق الأوسط وأفريقيا تماشياً مع استراتيجيتها للتوسع في الأسواق الإقليمية، حيث يمتلك زيدان 14 عاماً من الخبرة من خلال عمله مع أبرز شركات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

وقال كيس فان فينندال، المدير العام ونائب رئيس قسم المبيعات لاوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا : "يعد النمو المضطرد الذي يشهده الشرق الأوسط عنصراً مهماً في توسيع مجال نشاطاتنا في المنطقة، حيث تحرص الشركات على اعتماد التطبيقات التكنولوجية المبتكرة لتعزيز ادائها الاقتصادي. ونعمل على رفد هذه الشركات بالحلول التكنولوجية ذات المزايا الفريدة. ويأتي انضمام فراس زيدان الى فريق عمل شركتنا خطوة هامة على صعيد استراتيجيتنا التوسعية، حيث أنه يمتلك خبرة معمقة في مجال تكنولوجيا المعلومات والماماً كبيراً بأسواق المنطقة، الأمر الذي يؤهله لتولي مهام المنصب الجديد. ونثق أن يحقق زيدان النتائج المرجوة للارتقاء بمستوى أداء شركتنا".

وتعد تطبيقات "ترابيز سمارت موبايل" (Trapeze Smart Mobile) تقنية رائدة في مجال الشبكات اللاسلكية التي تتيح للمؤسسات اعتماد حلول شبكات لاسلكية متحركة قابلة للتطوير تساهم في الارتقاء بمستوى البنى التحتية القائمة. وتقدم تكنولوجيا "سمارت موبايل" الأداء المتميز من خلال قابلية التحويل الذكي الأولى من نوعها على نطاق البنية الهيكلية للشبكات المحلية اللاسلكية (WLAN) التي تسهل حركة الشبكة بالاعتماد على التطبيقات الأساسية.

وقال زيدان: "تواجه منطقة الشرق الأوسط تحدياً كبيراً يتمثل بالحاجة الدائمة الى تعديل او تكييف التكنولوجيا المتنامية بشكل سريع. وستتمكن الشركات من خلال اعتماد تقنية "سمارت موبايل" للتحويل الذكي، من دعم الجيل القادم من التطبيقات اللاسلكية المتطورة وبشكل غير مسبوق. وتقدم التطبيقات التكنولوجية التي تطورها شركتنا قيمة طويلة الأمد لمختلف المشاريع الاقتصادية، حيث أنها ستساهم بدورها في إرساء مكانة شركتنا كأحد ابرز موفري حلول الشبكات اللاسلكية في المنطقة".

ويأتي من بين التطبيقات اللاسلكية المتطورة التي توفرها منصة "سمارت موبايل"، الاتصال الصوتي عالي الجودة عبر الشبكة المحلية اللاسلكية (WLAN)، حيث يتسم بمزاياه التي يستفيد منها آلاف المستخدمين وقابلية التحريك الداخلي والخارجي والسرعة الفائقة اعتماداً على تكنولوجيا "802.11 أن" (802.11n) دون الحاجة الى اجراء التحديثات مرتفعة التكلفة.

ويساهم توسع "ترابيز نتووركس" في منطقة الشرق الأوسط في تعزيز مكانتها على صعيد الأسواق العالمية، حيث باشرت عملياتها في أوروبا واليابان ومنطقة آسيا والمحيط الهادىء. وتنفذ "شبكات ترابيز" مبادراتها التوسعية بالاستفادة من علاقاتها الاستثمارية والاستراتيجية مع أقطاب قطاع الشبكات اللاسلكية بما فيهم "جونيبر نتووركس" (Juniper Networks) و"موتورولا" (Motorola) و"نورتل نتووركس" (Nortel Networks)، الى جانب شراكتها مع "إي. أم. دبل يو" (EMW) التي سهلت ظهورها كموفر للحلول اللاسلكية في اسواق الشرق الأوسط.

ونالت "ترابيز نتووركس"، التي تم تأسيسها خلال العام 2002 وتتخذ من مدينة بليسانتن في ولاية كاليفورنيا مقراً لها، احدى عشرة جائزة في مجال الشبكات اللاسلكية بما فيها جائزة "انفو وورلدز تكنولوجي" (Info World’s Technology) عن ابتكارها أفضل حلول للشبكات اللاسلكية المحلية (WLAN) وتقديراً لجودة المنتج والتطبيقات التكنولوجية.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024