الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:06 ص - آخر تحديث: 02:01 ص (01: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الهلال يدرك التعادل أمام حسان المتصدر



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الهلال يدرك التعادل أمام حسان المتصدر

الجمعة, 18-مايو-2007
المؤتمرنت-محمد القيداني - ضاعف الأهلي الصنعاني من جراح شعب حضرموت عقب فوزه عليه عصر اليوم بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء في ختام منافسات الجولة الـ16 لإياب دوري النخبة لفرق الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن للموسم الكروي الحالي 2006-2007م.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن صقر تعز صاحب المركز الثاني في إطار المنافسة على درع الدوري العام، في حين ظل فريق شعب حضرموت قابعاً في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيده السابق 12 نقطة في موسم يعتبر هو الأسوأ لنوارس المكلا.

وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز استضاف رشيد الحالمة الممثل الثاني لفرق تعز في الدوري العام فريق شعب إب في لقاء جماهيري ومثير انتهى بتعادل الفريقين إيجاباً (1/1).
حيث حاول لاعبو الرشيد فرض إيقاعهم وتحقيق هدف السبق،والذي تمكنوا من إدراكه في الدقيقة 7 من الشوط الأول عبر مهاجمه عبدالله يسلم، إلا أن الشعب أدرك التعادل قبل نهاية هذا الشوط بأربع دقائق عبر هدافه فكري الحبيشي، وفي الشوط الثاني حاول كل فريق اقتناص هدف الفوز إلا أن محاولات الفريقين لم تفلح لينتهي الشوط بتعادل الفريقين بهدف لكل طرف مع حالة طرد للاعب الشعب محمد العماري، والمباراة تلفظ أنفاسها ليرفع شعب إب رصيده إلى 25 نقطة محافظاً على موقعه في المركز الرابع، في حين تقدم الرشيد خطوة للأمام بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس.

وعلى ملعب العلفي بالحديدة انتهى لقاء هلال الحديدة وضيفه حسان بالتعادل الإيجابي (1/1) حيث سجل مهاجم حسان راجي بامطروح هدف السبق لحسان في شوط اللقاء الأول قبل أن يدرك ياسر باصهيب للهلال التعادل مع الدقائق الخمس الأولى للشوط الثاني ليواصل حسان تصدره للترتيب العام بـ30 نقطة، في حين تقدم الهلال خطوة للمركز الخامس بـ23 نقطة.

وعلى ملعب الحديقة بالبيضاء واصل فريق وحدة صنعاء صحوته عقب خروجه فائزاً على مضيفه شباب البيضاء بـ(3/1) سجل للوحدة سامي التام في الدقيقة 18 من الشوط الثاني قبل أن يدرك بدر الدين سليمان التعادل لأصحاب الأرض، وعزز لاعبي الوحدة محمد مساعد وهيثم الأصبحي أهداف الوحدة بتسجيلها الهدف الثاني والثالث على التوالي في الدقيقتين (30، 44) ليرفع الوحدة بهذا الفوز رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ11.
في حين ظل الشباب في موقعه السابق كثاني عشر الترتيب العام برصيد متجمد عند النقطة الـ12.

وعلى ملعب الصمود بالضالع خرج اتحاد إب بفوز مهم على مضيفه النصر الصاعد لأول مرة وذلك بهدف وحيد سجله للاتحاد ماجد الجيراني قبل نهاية المباراة بربع ساعة في لقاء كروي أقيم في أجواء ماطرة اضطر حكم اللقاء لإنهاء المباراة قبل نهايتها بـ4 دقائق، وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع، في حين ظل رصيد النصر متجمداً عند النقطة الـ12 قابعاً في ذيل الترتيب.

وكانت مباريات الجولة الـ16 لإياب الدوري العام لكرة القدم في اليمن انطلقت عصر أمس بلقاءين؛ حيث خرج صقر تعز فائزاً في المباراة الأولى على ضيفه التلال بـ(2/1) في حين انتهى لقاء اليرموك وضيفه الشعلة بالتعادل (1/1).
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024