الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 09:23 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الفارس السباعي بطل الوحدة للفروسية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الفارس السباعي بطل الوحدة للفروسية

الإثنين, 28-مايو-2007
المؤتمر نت/ محمد القيداني: - توج الفارس سلطان عبده السباعي بطلاً لبطولة الوحدة الأولى للفروسية في اليمن-قفز حواجز- والتي اختتمت فعالياتها اليوم على ميدان قفز الحواجز بالنادي اليمني للفروسية بصنعاء بمشاركة (40) فارساً مثلوا الكلية الحربية وكلية الشرطة، والمؤسسة الاقتصادية اليمنية، وجناح الفروسية بالرئاسة ومربط الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر للخيول العربية الأصيلة، والنادي اليمني للفروسية.

حيث شهدت البطولة تنافساً بين الفرسان المشاركين لتشهد شوطاً ترجيحياً ثانياً لحسم لقب البطولة وجوائز مراكزها الخمسة الأولى والتي جاءت على النحو التالي:
الفارس سلطان عبده السباعي من المؤسسة الاقتصادية اليمنية في المركز الأول على الجواد (المرجان)، في حين جاء الفارس عبدالله أحمد المغربي من الكلية الحربية على الجواد (الطوفان) في المركز الثالث، وحل الفارس عادل علي جمعان من كلية الشرطة على الجواد (القطيع) في المركز الثالث، وجاء الفارس حسن علي الملحاني من الكلية الحربية على الفرس (الحنون) في المركز الرابع، والفارس محمد حسين القملي على الجواد البرق في المركز الخامس.

وفي ختام البطولة قام حمود عباد – وزير الشباب والرياضة – ومعه الشيخ حاشد الأحمر – رئيس الاتحاد – والعميد الركن أحمد محمد الولي – مدير الكلية الحربية – وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للفروسية والهجن، وأعضاء من مجلس النواب بتكريم الفائزين بالبطولة بجوائز البطولة، على النحو الآتي:
المركز الأول: سلطان السباعي: كأس البطولة والميدالية الذهبية وجائزة مالية بلغت (200) ألف ريال ومنحه دراسية بـ(2400) دولار أمريكي.
المركز الثاني: عبدالله المغربي- كأس المركز الثاني والميدالية الفضية وجائزة مالية بلغت (150) ألف ريال، ومنحة دراسية بـ(2400) دولار أمريكي.
المركز الثالث: عادل على جمعان ، كأس المركز الثالث، والميدالية البرونزية وجائزة مالية بلغت (100) ألف ريال، ومنحة دراسية بـ(2400) دولار أمريكي.
المركز الرابع: حسن الملحاني - كأس المركز الرابع وميدالية برونزية وجائزة مالية بلغت (70) ألف ريال، ومنحة دراسية بـ(2400) دولار أمريكي.
المركز الخامس: محمد حسين القملي -كأس المركز الخامس وميدالية برونزية وجائزة مالية بلغت (50) ألف ريال ومنحة دراسية بـ(2400) دولار أمريكي.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024