الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:45 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اليرموك يهزم الوحدة مطلع الجولة الـ(18)



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اليرموك يهزم الوحدة مطلع الجولة الـ(18)

الخميس, 31-مايو-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - واصل فريق وحدة صنعاء عروضه المخيبة لآمال عشاق الفريق الأزرق عقب خسارته اليوم أمام جاره اليرموك بهدف دون رد في مستهل مباريات الأسبوع الـ18 لإياب الموسم الكروي الحالي لفرق النخبة.

فبعد شوط أول سلبي النتيجة جاء شوط اللقاء الثاني حاملاً معه هدف اليرموك الوحيد عبر لاعبه علي العلوي، بعدها حاول الفريق الوحداوي إدراك التعادل عبر الهجمات التي سنحت للاعبيه إلا أنها بائت بالفشل.

وبهذا الفوز فرض اليرموك جدارته على جاره الوحدة بعد أن تمكن من الفوز عليه في مرحلة الذهاب –أيضاً- بـ(2-صفر) ليرفع اليرموك رصيده إلى 24 نقطة متقدماً للمركز السابع –مؤقتاً- بانتظار ما تسفر عنه مباريات الغد،في حين ظل الوحدة قابعاً في المركز الحادي عشر مع بقاء رصيده متجمداً عند النقطة الـ20، وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر غدٍ الجمعة بإقامة (6) مباريات كروية.

فعلى ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء يقام لقاء قمة في هذه الجولة عندما يلاقي الأهلي الثالث بـ(28) نقطة ضيفه شعب إب الرابع بذات الرصيد في مواجهة الفريقان يبحثان عن مواصلة المطاردة للمتصدر والاقتراب منه.

في حين يقام على ملعب العلفي لقاء قمة ثاني بين الهلال السادس بـ23 نقطة وضيفه التلال الخامس بـ25 نقطة، ويسعى الضيوف للخروج بنتيجة إيجابية على أصحاب الأرض في حين يهدف التلال للتقدم خطوة نحو الأمام.

وعلى ملعب الشهداء بتعز يلتقي الجاران الصقر والرشيد في دربي الحالمة تعز، فالصقر صاحب المركز الثاني بـ30 نقطة يبحث آملاً الفوز على جاره الرشيد السابع بـ23 نقطة لمواصلة اللحاق بالمتصدر حسان، في حين الرشيد يسعى لإدراك ثأره في الذهاب أمام الصقر والتي انتهت لمصلحة الصقور (2-3).

وفي البيضاء يستضيف الشباب الثاني عشر بـ13 نقطة صاحب الصدارة حسان أبين بـ33 نقطة في لقاء صعب لأصحاب الأرض الباحثين عن الفرار من موقع الخطر، في حين يسعى حسان لمواصلة الصدارة في ظل المتربعين لمحاولة الإطاحة به.

وعلى ملعب الصمود في الضالع يلاقي متذيل الترتيب العام النصر بـ12 نقطة ضيفه القادم من عدن الشعلة الثامن بـ23 نقطة، ويسعى أبناء البريقة للظفر بنقاط هذه الجولة، وتأمين موقعهم بين فرق الوسط، في حين يدرك النصر الموقف المحرج الذي يقع فيه وهو في ذلك الترتيب والذي يبدو أن عودته لدوري المظاليم من جديد، وإرادة بعد صعوده لدوري النخبة الأول في تاريخ الفريق النصراوي.

آخر المواجهات ستجمع اتحاد إب التاسع بـ23 نقطة على ملعب الدولي الجديد بإب وضيفه شعب حضرموت المترنح في المركز الثالث عشر بـ13 نقطة، ويبدو فيها الاتحاد أقرب من الشعب لنقاط هذه الجولة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024