الجمعة, 20-سبتمبر-2019 الساعة: 10:15 م - آخر تحديث: 10:07 م (07: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غداً جولة الحديد والنار .. لختام الدوري



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غداً جولة الحديد والنار .. لختام الدوري

الخميس, 26-يوليو-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - بات المشهد الختامي لدورينا الكروي في جولته الـ(26) والأخيرة عصر غدٍ الجمعة أكثر سخونة من المؤخرة عن فرق التنافس على مقدمة السرب بعد أن طارت طائرة الإمبراطور ( أهلي صنعاء ) بالذهب واللقب وقبل إسدال الستار على المنافسة بجولة كاملة .

فالأهلي يلاقي على إستاد المريسي جاره اليرموك السادس بـ(35) نقطة في لقاء تحصيل حاصل للطرفين بعد أن بلغ الأهلي مناه وحصل على اللقب للمرة السادسة في تاريخه وامتلاكه لدرع الموسم للأبد للمرة الثانية في تاريخ الدوري اليمني بعد الوحدة المباركة.

في حين ستكون الأنظار أكثر انتباهاً صوب ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء عندما يدخل فريقان يحملان تاريخ كروي مشرف ومتوج بالألقاب والإنجازات صراع الإمساك بقشة النجاة من الفرق لدوري المظاليم وذلك عندما يلاقي الوحدة الثامن بـ(34) نقطة ضيفه التلال من عدن الحادي عشر بـ(31) نقطة .

ويبحث الوحدة عن نقطة الأمان فيكفيه التعادل بضمان البقاء في حين التلال من عدن عميد الأندية اليمنية في وضع غاية في الحرج بعد أن أصبح مهدداً بقوة ولأول مرة في تاريخ النادي على مدار مائة عام في الهبوط لدوري الدرجة الثانية .

وفي إب سيكون شعب إب الرابع بـ(39) نقطة في مواجهة الصقر حامل لقب الموسم المنصرم وصاحب المركز الثالث بـ(40) نقطة في لقاء ساخن بحثاً عن البرونز للعنيد في حين يبحث الصقور عن الفضة فإن لم يكن فالبرونز أفضل حالاً من لا شيء .

وعلى الطرف الآخر فإن الممثل الثاني للواء الأخضر إتحاد إب الثاني عشر بـ(30) نقطة مهدداً لحجز البطاقة الثالثة لرحلة العودة لدوري المظاليم عندما يلاقي شباب البيضاء العائد لدوري المظاليم والقابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ(22) نقطة .

ويسعى الإتحاد للفوز لبلوغ النقطة الـ(33) وانتظار الأمل أن تأتيه خدمة النجاة من نتائج المباريات الأخرى مالم فالإتحاد عليه الاستعداد لرحلة العودة لدوري المظاليم .

وعلى إستاد (22) مايو الدولي بعدن يخوض الشعلة لقاء الحياة والموت هو الآخر أمام ضيفه الرشيد السابع بـ(35) نقطة ويبحث الشعلة العاشر بـ(32) نقطة للفوز ولا غير لضمان البقاء وعدم الهبوط لدوري الثانية .

وعلى ملعب بارادم بالمكلا لن يخلو هو الآخر من صراع الفرصة الأخيرة عندما يلاقي شعب حضرموت التاسع بـ(34) نقطة هلال الحديدة صاحب المركز الخامس بـ(36) نقطة في لقاء يعد للشعب الحضرمي فرصة لتأمين موقعه في دوري الأضواء .

وفي الضالع يدخل حسان أبين الوصيف بـ(42) نقطة لقاءه أمام مضيفه نصر الضالع أول المودعين لدوري الأضواء في لقاء يسعى فيه أبناء فريق حسان لتأكيد أحقيتهم بالوصافة والتوشح بفضة الموسم
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريأبو راس.. أنموذجاً

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

فاطمة‮ ‬الخطري - الوحدة‮ ‬اليمنية

20

طه هادي عيضهالوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر

21

عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬ عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬

12

شوقي شاهرإنما الأمم ...

11

حسين علي حازب*عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..

07

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019