الجمعة, 14-أغسطس-2020 الساعة: 11:39 م - آخر تحديث: 10:05 م (05: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الشباب تعد بمشاركة فاعلة بالدورة العربية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الشباب تعد بمشاركة فاعلة بالدورة العربية

الأربعاء, 22-أغسطس-2007
المؤتمر نت – محمد القيداني - أكد معمر الإرياني – وكيل أول وزارة الشباب والرياضة – أن قيادة الوزارة قد اتخذت على عاتقها مبدأ الثواب والعقاب للاتحادات الرياضية الأهلية وللفرق والبعثات الرياضية من خلال ما تحققه من نتائج في مشاركتها العربية أو القارية والدولية.

وقال في تصريح لـ"المؤتمر نت" " أنتم تلاحظون أن الوزارة في الفترة الماضية قد حرصت على الاحتفاء بأبطالها الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية من خلال ما يحققونه من إنجازات، مشيراً إلى التكريم اللائق لهم سواء معنوياً أو مادياً من خلال ما ترصده الوزارة لهم من جوائز مالية كبيرة تقديراً لما يحققونه من إنجازات تشّرف الرياضة اليمنية".

وأشار وكيل أول وزارة الشباب والرياضة إلى أن الأمل والطموحات كبيرة في مشاركة اليمن بالدورة العربية الحادية عشر للألعاب الرياضة والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة نوفمبر المقبل.

وأضاف قائلاً: إنشاء الله ستكون مشاركة إيجابية وفاعلة خصوصاً وبلادنا في الفترة الماضية استضافت البطولة العربية الحادية عشر لكرة الطاولة، وخرجنا منها بإنجازات أهمها ذهبيتين وعدد من الميداليات بالإضافة إلى بطولة الأقصى الثالثة للجودو، والتي استضافتها العاصمة صنعاء وكانت نتائجنا مثمرة من خلال إحراز لاعبوا اليمن لأربع ميداليات ذهبية، وثلاث ميداليات فضية وبرونزية حصل من خلالها منتخب اليمن للجودو على المركز الثاني بين (13) دولة عربية مشاركة، وهذا ما يعطينا التفاؤل على أن نتائج مشاركتنا بالقاهرة ستكون مثمرة خصوصاً والوزارة قد عملت على المساهمة للإعداد المبكر للاتحادات المشاركة في دورة الألعاب العربية بالقاهرة في نوفمبر المقبل.

مشيراً إلى أن مشاركة ألعابنا الرياضية بالدورة تحظى باهتمام ودعم وتشجيع قيادة وزارة الشباب والرياضة لضمان نجاح مشاركتنا وإخراجها بالشكل الإيجابي المطلوب منها.

وتمنى الإرياني في ختام تصريحه لـ"المؤتمر نت" التوفيق لكافة رياضيي اليمن المشاركين في هذا المحفل العربي الكبير، والذين يحملون عاتقهم نقل الصورة المشرفة عن الرياضة في اليمن، وما وصلت إليه في ظل الرعاية الكريمة التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة من المعلم الأول وباني نهضة الوطن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام لا خيار إلا أن نكون معاً

17

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي* الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن

19

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريعن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين

14

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتورإسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته

09

عبدالرحمن الشيبانىتساؤلات فى واقع متشظى

29

راسل‮ ‬القرشي‮الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬

05

عمار الاسوديكهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف

22

الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشانخمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني

24

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الدينيبعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬

24

بقلم: عبيد بن ضبيعالعطار .. في رحاب الخالدين

23

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020