الثلاثاء, 28-يناير-2020 الساعة: 07:50 ص - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إشادة عربية بتنظيم البطولة المدرسية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


إشادة عربية بتنظيم البطولة المدرسية

الجمعة, 31-أغسطس-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - عبَّرت الوفود والمنتخبات العربية المشاركة في البطولة العربية المدرسية الثالثة لكرة القدم والتي استضافتها اليمن وتختتم منافساتها غداً الجمعة بالعاصمة صنعاء بالمباراة النهائية والتي تجمع المنتخبان اليمني والعراقي ويليه حفل ختام البطولة عبرت عن شكرها وتقديرها لما لاقته من اهتمام وحفاوة وذلك من خلال ما شهدته البطولة من تنظيم رائع واهتمام كبير من أعلى المستويات للقيادة السياسية .

المغربي ادريس فتحي – الأمين العام المساعد للإتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية قال أتوجه بالشكر لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح للرعاية السامية التي حظيت بها الوفود العربية المشاركة في هذا الحدث العربي الرياضي والذي يمثل تظاهرة عربية خالصة اجتمع خلالها شبابنا العربي على أرض العروبة وموطن الأصالة اليمن .

مؤكداً في الوقت ذاته أن الاستضافة سواء من ناحية التنظيم أو الإعداد والتحضير لها كان على مستوى عالي من المسئولية والإبداع والذي لامسناه منذ يومها الأول .

وقال بلاشك إن هذه البطولة مثلت درساً هاماً في مستوى الإعداد والتنظيم والذي يؤكد ما تحظى به الرياضة المدرسية والرياضة عموماً في اليمن من رعاية واهتمام .

من جانبه ثمن الدكتور عادل عرفات – رئيس البعثة المصرية رئيس لجنة الاحتكام بالبطولة عضو اللجنة التنفيذية بالإتحاد العربي – الدور الكبير الذي قدمته اليمن لإظهار البطولة بهذا المستوى الرائع.

مشيراً إلى أن مستوى التنظيم والاهتمام الذي لاقته الوفود المشاركة من قبل اللجان المنظمة للبطولة كان له الأثر الإيجابي على مستوى البطولة والذي ظهرت خلاله المنتخبات بمستويات عالية في ظل تقارب النتائج بين منتخباتها .

وقال لقد أعطتنا البطولة الفرصة الحقيقية للتعرف على اليمن والذي ليس بغريب عنه كرم الوفادة والذي لامسناه خلال البطولة .

من جانبه أشاد التونسي محمد سالم الوزير – رئيس لجنة أهلية اللاعبين رئيس ا لجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية عضو اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي – بالاهتمام الرسمي للقيادة السياسية في اليمن ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .

مشيراً إلى أن البطولة من ناحية الإعداد والتنظيم قد فاقت سائر البطولات العربية السابقة واصفاً البطولة بأنها قد نافست في هذا الجانب البطولات الأوروبية .

وأعرب القطري عبد القادر المغيصيب – رئيس البعثة القطرية -عن إعجابه الشديد بمستوى التنظيم والرعاية والاهتمام من قبل القائمين على البطولة والذي ظهر واضحاً منذ لحظة وصولنا .

مشيراً إلى أن البطولة كتظاهرة عربية يلتقي خلالها شبابنا العربي قد نالت الاستحسان وإعجاب الجميع .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية

17

د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق

06

احلام البريهي(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية

24

طه عيظهابوراس.. مدرسة للوفاء..

24

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020