الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 02:43 م - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
منتخب اليمن يبدأ معسكراً داخلياً الأسبوع القادم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


منتخب اليمن يبدأ معسكراً داخلياً الأسبوع القادم

الجمعة, 14-سبتمبر-2007
المؤتمرنت -محمد القيداني - يبدأ منتخب اليمن الأول لكرة القدم مطلع الأسبوع مرحلة الإعداد الثانية تحت إشراف جهازه الإداري الفني بقيادة المصري محسن صالح بمعسكره الداخلي بالعاصمة اليمنية صنعاء، لخوض التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا (2010م) .

وكان المنتخب عاد يوم أمس الاول الأربعاء من معسكره الخارجي بمدينة بور سعيد والذي بدأه في الـ(24) من شهر أغسطس المنصرم واستمر لمدة أسبوعين كمرحلة إعداد أولية للاعبي المنتخب استعداداً لخوض لقاء الذهاب أمام نظيره منتخب المالديف في الثامن من أكتوبر القادم على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء قبل مواجهة إياب في الـ(28) من الشهر نفسه بالمالديف ضمن منافسات الدور الأول لتصفيات القارة الصفراء.

وذكر حسام السنباني – الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة اليمني رئيس لجنة المنتخبات – لـ"المؤتمر نت" أن المرحلة الثانية لتحضير المنتخب والتي ستبدأ الأسبوع المقبل بالعاصمة صنعاء تأتي ضمن برنامج الإعداد والتأهيل للاعبي المنتخب لخوض منافسات الدور الأول لتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال العالمي المقبل.

وقال السنباني نأمل أن يصل المنتخب الوطني لأفضل حالاته الإعدادية والبدنية قبيل لقاء المالديف بالعاصمة صنعاء في ذهاب الدور الأول في الثامن من الشهر المقبل قبل جولة الإياب بالمالديف في الـ(28) من الشهر ذاته.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات لاتحاد الكرة اليمني أن حظوظ منتخبنا الأول لبلوغ المرحلة الثانية من خلال تجاوز نظيره المالديفي يأتي وفقاً للتصنيف الدولي مشيراً إلى أن الاتحاد يهدف لبلوغ المنتخب اليمني لمرحلة المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010م.

وكانت لجنة الطوارئ بالاتحاد اليمني لكرة القدم أقرت في أواخر أغسطس المنصرم استدعاء 29 لاعباً من تشكيلة المنتخب الأول والتي تكونت في معظمها من عناصر المنتخب الأولمبي الذي شارك مؤخراً في تصفيات أولمبياد بكين بالإضافة إلى عدد من لاعبي المنتخب الأول الذي شارك في خليجي (18) بالإمارات؛ ليطير بعدها المنتخب في الـ(23) من أغسطس المنصرم صوب العاصمة المصرية القاهرة متوجهاً نحو مدينة بور سعيد في معسكر خارجي مغلق استمر قرابة عشرين يوماً قبل أن يعود يوم أمس للعاصمة صنعاء حيث يقضي اللاعبون فترة راحة خلال اليومين المقبلين قبل عودتهم من جديد للمعسكر الإعدادي الداخلي باستاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

رثائية بقلم / امين محمد جمعان *محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه

07

بقلم - خالد سعيد الديني *في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر

26

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريعن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019