الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:31 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الشباب يعسكر بتركيا والشريف:هدفنا التأهل



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الشباب يعسكر بتركيا والشريف:هدفنا التأهل

السبت, 20-أكتوبر-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني - تتوجه غداً الأحد بعثة المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم صوب العاصمة التركية أنقره لإقامة معسكر خارجي في إطار الإعداد والتحضير للمنتخب لخوض تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة المؤهلة لنهائيات الأمم الآسيوية للشباب.

وأوضح الشيخ حسين الشريف-النائب الثاني للاتحاد اليمني لكرة القدم- للمؤتمر نت أن منتخب اليمن للشباب سيخوض خلال معسكره في تركيا أربع مباريات ودية من ضمنها لقاء ودي مع نظيره التركي، يعد هو الأول في تاريخ المنتخبين وذلك خلال معسكر المنتخب الذي يستمر حتى الرابع من نوفمبر المقبل يتوجه على اثرها صوب اوزبكستان لخوض التصفيات

مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى من خلال البرنامج التحضيري للمنتخب –والذي استمر على مدر خمسة أشهر في صنعاء وعدن، أعقبها معسكر خارجي هو الأول في العاصمة المصرية القاهرة- إلى المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لنهائيات كأس الأمم الآسيوية للشباب.

وقال الشريف: لقد عملنا على تأهيل المنتخب بالصورة المثالية ولفترة زمنية كافية تؤهل لاعبيه على المنافسة في هذه المجموعة، وبلوغ النهائيات وتشريف الكرة اليمنية.

معرباً عن ثقته الكاملة بالجهاز الفني والإداري واللاعبين على تقديم صورة حقيقية عن الكرة اليمنية في هذه التصفيات، والتي ستكون إحدى بطاقتي هذه المجموعة هدفاً لا رجعة عنه للاعبي الأحمر الشاب.

ويخوض منتخبنا الوطني للشباب منافسات التصفيات المؤهلة لأمم آسيا للشباب تحت سن 19 سنة ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم منتخبات: (اليمن، أوزبكستان، الأردن، فلسطين، النيبال، أفغانستان).
وتستضيف أوزبكستان منافسات المجموعة الآسيوية الرابعة والمقر منافساتها خلال الفترة (6-17) نوفمبر المقبل، يتأهل على أثرها الأول والثاني عن هذه المجموعة لخوض النهائيات، والمقر إقامتها في المملكة العربية السعودية في العام 2008م.

ويسعى الجهاز الفني للأحمر الشاب بقيادة مدربة الوطني الكابتن عبدا لله فضيل الى الوصول بجاهزية اللاعبين إلى أعلى مستوياتها قبل خوض التصفيات والتي يتوقع أن تشهد بطاقتي المجموعة منافسة شرسة خصوصا من منتخبات اوزبكستان المضيف واليمن والأردن على أمل التأهل لنهائيات امم اسيا للشباب

ويخوض 27 لاعبا معسكر العاصمة التركية انقرة قبل أن يتم تصفيتهم الى 23 لاعبا لخوض التصفيات بناء على لائحة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024