الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:28 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
"نت جير" تسعى للاستفادة من سوق الشبكات



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من علوم وتقنية


عناوين أخرى متفرقة


"نت جير" تسعى للاستفادة من سوق الشبكات

الأربعاء, 12-ديسمبر-2007
المؤتمرنت - أعلنت "نت جير" (NETGEAR)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية المتطورة، عن تطلعها إلى الاستفادة من ازدهار سوق المنتجات الشبكية والتخزين المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين والبالغة قيمته أكثر من 19 مليون دولار أمريكي. وتماشياً مع هذا الهدف، عقد الشركة مؤخراً ندوة معمقة، هي الأولى ضمن حملاتها الترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي، لعرض مجموعتها الكاملة من حلول الشبكات والتخزين. وتسعى الشركة من وراء هذه الندوة إلى جانب استهدافها لشركات مكاملة الأنظمة وتجار القيمة المضافة إلى الاستفادة من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين، الذي يتوقع أن يرتفع إجمالي قيمته من 231 مليون دولار أمريكي خلال العام 2005 إلى ما يقارب 375 مليون بحلول العام 2010.

ومن المتوقع أن تكتسب البحرين مزيداً من الإهتمام باعتبارها سوق مربحة لخدمات ومنتجات التكنولوجيا نتيجة لاستمرار النمو الإقتصادي للمملكة والإلتزام الحكومي المتزايد في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ووفرت عدد من الشركات مجموعة واسعة من الفرص لشركة "نت جير" كاتفاقية التجارة الحرة (FTA) والطلب القوي من القطاع المالي بالإضافة إلى عدد من المبادرات المشتركة فيما يتعلق بتوفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودمج الحزمة العريضة ضمن أنظمتها.

وفي بلاغ صحفي تلقى المؤتمرنت صورة منه قال أحمد زيدان، مدير المبيعات في شركة "نت جير الشرق الأوسط": "تتزايد احتياجات قطاع الشركات في البحرين لحلول التخزين والشبكات، ونحن نهدف إلى تلبية هذه الاحتياجات خلال الأشهر المقبلة. وتماشياً مع هذا المسعى، قمنا بإعداد خطة عمل شاملة للتوعية بمنتجاتنا من خلال ترسيخ مكانة شركتنا كمصدر مميز لاحتياجات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال توفير الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة، نسعى باستمرار لإيجاد سبل جديدة لتلبية احتياجات سوق البحرين بحيث نكون قادرين على بلوغ إيراداتنا المتوقعة لهذا العام".

ويتوقع أن يشهد قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الإقليمي ارتفاعاً يصل إلى 45 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2010 وفقاً لأخر الأبحاث، حيث سيحظى سوق البحرين بنسبة 6% من مجمل إيرادات منطقة الشرق الأوسط. وتسعى شركة "نت جير" إلى الاستفادة من ارتفاع الطلب على حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين الناجم عن التنوع الاقتصادي ومبادرات الحكومة الإلكترونية المختلفة إضافة إلى الاستثمارات الكبيرة للمؤسسات المالية والشركات العقارية والاتصالات والتصنيع. وعلاوة على ذلك، تسعى "نت جير" أيضاً إلى تلبية المتطلبات المتنامية للقطاعات المحلية في مجال النفط والغاز والمصارف.

وأضاف زيدان: "تهدف شركتنا إلى الاستفادة من نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين. وأدى عزم الحكومة البحرينية على استثمار فوائض ميزانيتها بالإضافة إلى ازدهار قطاع الأعمال في المملكة إلى خلق فرص كبيرة أمام التجار لتوفير خدماتهم، الأمر الذي يتيح لنا إمكانية الحصول على مزيد من الفرص التجارية".

وتلبي شركة "نت جير" احتياجات قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمستخدمين المنزليين من الحلول الشبكية المتطورة تكنولوجياً. وتتيح منتجات الشركة للمستخدمين مشاركة الوصول لخدمة الإنترنت والطرفيات والملفات والمحتوى الرقمي للوسائط الرقمية والتطبيقات بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المعتمدة على الإنترنت.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024