السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:39 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الشعلة في ضيافة الزعيم في الجولة الـ(3)



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الشعلة في ضيافة الزعيم في الجولة الـ(3)

الأربعاء, 09-يناير-2008
المؤتمرنت - محمد القيداني - تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الثالثة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2007-2008م وذلك بإقامة لقاء واحد يجمع وحدة صنعاء وضيفه الشعلة من عدن في مستهل مباريات هذه الجولة .

ويدخل الزعيم " وحدة صنعاء " السابع بثلاث نقاط مباراة هذه الجولة منتشياً بفوزه الثمين في الجولة الماضية على مضيفه هلال الحديدة بهدف نظيف ليعوض بهذا الفوز خسارته في الجولة الأولى .

في المقابل لن يكون فريق الشعلة الثاني بـ(6) نقاط رقماً سهلاً أمام مضيفه الوحدة بعد أن أثبت الفريق قدرته على خلط أوراق منافسيه عندما استهل موسمه بفوز كبير على مضيفه شعب إب (2-1) قبل فوزه على أرضه وأمام جماهيره على شعب حضرموت في الجولة الثانية بهدفين نظيفين .

وتستكمل منافسات هذه الجولة عصر الجمعة بإقامة ست مواجهات كروية فعلى ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء يدخل اليرموك الثالث بـ(6) نقاط اختباراً جديداً أمام الجريح هلال الحديدة القابع في مؤخرة الترتيب العام بدون نقاط والطامح لتعويض خسارته في الجولتين السابقتين على أمل مصالحة جماهيره .

ويلتقي الجريحان وحدة عدن العائد بعد غياب والقابع في المركز الأخير بدون نقاط أمام ضيفه (22) مايو التاسع بنقطة واحدة في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد (22) مايو الدولي بعدن .

ويسعى شباب الجيل الـ(11) بنقطة يتيمة لتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام الصقر عندما يلاقي على ملعبه وأمام جماهيره بالحديدة المدافع عن لقبه أهلي صنعاء صاحب الترتيب الخامس بأربع نقاط.

وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز تنتظر الجماهير لقاء دربي الحالمة عندما يلتقي الجاران أهلي تعز الرابع بأربع نقاط والعائد لدوري الأضواء بعد غياب لأكثر من عشرة مواسم الصقر المتصدر بـ(6) نقاط في مباراة لن تخلو من الإثارة الكروية والتنافس الجدي بين الإخوة والأعداء .

ويبحث الرشيد من تعز العاشر بنقطة واحدة عن فرصة التعويض في هذه الجولة عندما يلعب خارج قواعده أمام مضيفه شعب إب الثامن بـ(3) نقاط .

وتختتم مباريات هذه الجولة بمواجهة شعب حضرموت السادس بثلاث نقاط والباحث عن تعويض خسارته أمام الشعلة في الجولة الماضية وضيفه حسان أبين الجريح بعد خسارته القاسية في الجولة الماضية على أرضه وأمام جماهيره من قبل شعب إب بهدفين دون رد .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024