الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:35 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
اليرموك يهزم الهلال والوحدة يحقق انتصاره الأول



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


اليرموك يهزم الهلال والوحدة يحقق انتصاره الأول

الجمعة, 11-يناير-2008
المؤتمرنت - محمد القيداني - واصل فريق اليرموك نتائجه القوية مع انطلاقة الدوري العام في اليمن عقب فوزه الثمنين على ضيفه هلال الحديدة بهدف نظيف في ختام منافسات الجولة الثالثة لذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في نسخته الـ16 للموسم الكروي 2007/2008م.

ففي اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء اقتنص المحترف النيجيري في صفوف اليرموك عمر صالحو نقاط المباراة لفريقه عقب إحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس محمد إبراهيم عياش في واحدة من أجل أهداف الدوري اليمني.

وبهذا الفوز رفع اليرموك رصيده إلى تسع نقاط متقدماً للمركز الثاني وبفارق الأهداف عن الشعلة المتصدر، في حين تراجع هلال الحديدة خطوة للوراء محتلاً المركز الـ14 والأخير بدون رصيد.

وحقق وحدة عدن أول انتصار له في الدوري عقب فوزه على ضيفه 22 مايو بهدف نظيف للاعب الشعلة ساهر عبدالله في الدقيقة ال 33 من شوط المباراة الاول في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعدن ليرفع وحدة عدن رصيده إلى ثلاث نقاط متقدماً للمركز العاشر، في حين تراجع فريق 22 مايو للمركز الثاني عشر بنقطة بنتيجة جمعها من تعادل إيجابي مع أهلي صنعاء في الجولة الأولى.

وخرج دوري الحالمة تعز سليب النتيجة عقب تعادل الجاران الصقر وأهلي تعز بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء، ليرفع الصقر رصيده إلى سبع نقاط متراجعاً للمركز الثالث، في حين تراجع أهلي تعز خطوة للوراء برصيد خمس نقاط في المركز الخامس.
وسجل الرشيد من تعز أول فوز له على حساب مضيفه شعب إب بنتيجة (2/1) في اللقاء الذي جمعهما على استاد مايو الدولي بمحافظة إب،حيث افتتح المحترف الاثيوبي في صفوف الرشيد مركب جييميز اهداف الرشيد قبل ان يضاعف زميلة تميم حميد اهداف الرشيد وفي الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء سجل مهاجم شعب إب نشوان الهجام هدف فريقه الشرفي في المباراة ، ليرفع الرشيد بهذا الفوز رصيده إلى أربع نقاط متقدماً للمركز السابع، في حين تجمد رصيد شعب إب عند ثلاث نقاط محافظا ًعلى موقعه السابق في المركز الثامن.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة شباب الجيل وضيفه أهلي صنعاء، ليرفع كل فريق رصيده نقطة واحدة، فتراجع أهلي صنعاء بخمس نقاط خطوة للوراء، محتلاً المركز السادس، في حين ظل شباب الجيل في موقعه السابق (الحادي عشر) برصيد نقطتين.

وحقق شعب حضرموت فوزه الثاني على حساب ضيفه حسان أبين بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما على ملعب باردام بالمكلا، ليرفع شعب حضرموت بفوزه اليوم رصيده إلى ست نقاط متقدماً خطوتين للأمام باحتلاله المركز الرابع على خارطة الترتيب العام، في حين تراجع حسان بخسارته خطوة للخلف محتلاً المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بنقطة يتيمة.

وكانت منافسات الجولة الثالثة لذهاب دوري الأضواء قد انطلقت عصر أمس الخميس بلقاء واحد جمع فريق الشعلة ومضيفه وحدة صنعاء؛ حيث تمكن فريق الشعلة من الخروج بنقاط المباراة الثلاث عقب فوزه على الوحدة بهدف نظيف رفع الشعلة رصيدة إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب العام ، في حين تراجع وحدة صنعاء خطوتين للوراء محتلاً المركز التاسع بثلاث نقاط.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024