الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:55 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غدا الشعلة واليرموك من يربح رهان الصراع على الصدارة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غدا الشعلة واليرموك من يربح رهان الصراع على الصدارة

الأربعاء, 16-يناير-2008
المؤتمر نت - محمد القيداني - يستضيف الشعلة من عدن متصدر الترتيب العام ب 9 نقاط وبفارق الاهداف عن ضيفه اليرموك صاحب المركز الثاني بذات الرصيد في اللقاء الذي يجمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعدن في قمة مباريات الجولة الرابعة لذهاب الدوري العام لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم والتي تفتتح منافساتها غدا الخميس بإقامة ثلاث مواجهات كروية.

وتتجه الانظار لمتابعة لقاء فض الاشتباك على الصدارة في عدن بين الشعلة ووصيفة اليرموك في لقاء يتربص كلا منهما بالاخر بحثا عن ازاحة الخصم من صراع المطاردة على عرش صدارة الترتيب العام لفرق النخبة باليمن .

وفي العاصمة صنعاء سيكون الجريحان فريق 22 مايو الثاني عشر بنقطة يتيمة على موعد أمام ضيفة القادم من الساحل الغربي هلال الحديدة القابع في المركز الرابع عشر بدون رصيد .

ويبحث فريق 22 مايو صاحب الأرض والجمهور عن تعويض خسارته في الاسبوع المنصرم أمام وحدة عدن.

في المقابل بات كابوس ملعب الظرافي بصنعاء يرمي بظلاله على لاعبي هلال الحديدة عقب الخسارة الصعبة التي تعرض لها الفريق أمام اليرموك في الجولة الثالثة بهدف في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء لتطيح تلك الخسارة بالجهاز الفني للهلال عقب تقديم مدرب الهلال المصري وجدي شلبي استقالته لتعين الادارة الهلالية مدرب منتخب الناشئين سامي النعاش خلافا مؤقتا له لحين قدوم المدرب المصري مصطفى حسن لقيادة الدفة الهلالية .
ويستضيف الرشيد من الحالمة تعز صاحب المركز السابع برصيد 4 نقاط ضيفة شعب حضرموت الرابع برصيد 6 نقاط في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الشهداء بتعز .

الشعب الحضرمي يدخل مباراة الغد امام مضيفة الرشيد بحثا عن تعزيز موقعة في المنافسة على المراكز الثلاثة الاولى للترتيب العام على خارطة دوري الأضواء عقب فوزه في الجولة الماضية على وصيف حامل لقب الموسم المنصرم فريق حسان ابين بهدف نظيف منح شعب حضرموت التقدم للمركز الرابع .

ويدخل الرشيد امام جماهيرة مباراة الجولة الرابعة وهو منتشي بفوزه الثمين على شعب إب 2/1 في الاسبوع المنصرم مما رفع معنويات لاعبية لمواصلة الانتصارات وتفادي أي خسارة قد تربك حسابات الرشيد على خارطة الترتيب العام.

وتختتم منافسات الأسبوع الرابع عصر بعد غد الجمعة بإقامة أربع مواجهات كروية ففي العاصمة صنعاء يلتقي أهلي صنعاء المدافع عن لقبة والمتراجع للمركز السادس بخمس نقاط عقب التعادل الايجابي خارج أرضه امام شباب الجيل عندما يواجه ضيفه اهلي تعز الخامس بذات الرصيد وبفارق الأهداف عن الاهلي السادس .

ويستضيف العائد بعد غياب فريق وحدة عدن العاشر بثلاث نقاط عقب تحقيقه فوزه الاول في الدوري على حساب مايو في الجولة المنصرم فريق شباب الجيل الحادي عشر بنقطتين وذلك في اللقاء الذي يجمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعدن ويسعى الوحدة لانتزاع نقاط المبارة واثبات قدرته على تقديم الافضل في ظل التاريخ الحافل للوحدة العدني.

ويلعب الجريح شعب إب الثامن بثلاث نقاط خارج ملعبه أمام الصقر الثالث بسبع نقاط في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ويسعى العنيد لتعويض خسارته في الجولة المنصرمة علي يد الرشيد في حين يبحث الصقر عن نقاط المبارة على أمل أن تلعب نتيجة لقاء الشعلة وضيفة اليرموك لصالحه في حال تعادلهما وفوز الصقر مما يتيح له فرصة إعتلاء الصدارة ولو بفارق الأهداف أو مزاحمتها على أن يحسم أمرها في الجولة بعد القادمة
وستكون ختام مباريات هذة الجولة بلقاء الجريحان حسان أبين المتراجع للمركز الثالث عشر وما قبل الاخير بنقطة يتيمة وضيفة وحدة صنعاء المتراجع هو الأخر للمركز التاسع بثلاث نقاط
ويبحث الفريق الحساني عن تعويض خسارته امام شعب حضرموت في حين يبحث الزعيم الصنعاني عن تعويض الخسارة القاسية التي لحقت به في الجولة الاخيرة على ارضة وبين جماهيرة من المتصدر الشعلة بهدف دون رد
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024