الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:52 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
سحب قرعة خليجي (19) فبراير القادم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


سحب قرعة خليجي (19) فبراير القادم

الخميس, 31-يناير-2008
المؤتمرنت :محمد القيداني - تشهد العاصمة العمانية في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل سحب قرعة منافسات كأس الخليج لكرة القدم في نسختها التاسعة عشر والتي ستقام بسلطنة عمان مطلع العام المقبل وبمشاركة منتخبات عمان مستضيف البطولة ، الإمارات حامل اللقب في النسخة الأخيرة والساعي للدفاع عن لقبه في البطولة المقبلة والسعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق واليمن .

ومن المتوقع أن يغادر الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم حميد شيباني في الـ(16) من فبراير المقبل صوب العاصمة العمانية مسقط لحضور فعاليات اجتماع أمناء سر الاتحادات الكروية لدول الخليج والعراق واليمن المشاركة في خليجي (19) .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أقرت جدولاً مقترحاً على مجموعتي البطولة وذلك بوضع المنتخب العماني صاحب الضيافة على رأس المجموعة الأولى والتي تخوض مبارياتها على إستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في حين جاء المنتخب الإماراتي على رأس المجموعة الثانية بصفته حامل لقب البطولة الأخيرة لخليجي (18) والتي أقيمت بالإمارات وتخوض منتخبات المجموعة الثانية مبارياتها على إستاد السيب الرياضي.. وسيتم خلال اجتماع أمناء سر اتحادات كرة القدم في دول الخليج مناقشة كافة المستجدات الخاصة ببطولة خليجي (19) والمصادقة على الجدول المقترح وسحب قرعة البطولة بواقع أربع منتخبات في كل مجموعة .

ويخوض المنتخب اليمني لكرة القدم منافسات خليجي (19) القادمة في رابع مشاركة له ضمن منافسات كأس الخليج لكرة القدم والتي بدأت في النسخة السادسة عشر بالكويت تلاها خوض منافسات خليجي (17) بالعاصمة القطرية الدوحة قبل آخر مشاركة في النسخة الأخيرة لخليجي (18) بدولة الإمارات العربية .

وبدأ المنتخب اليمني لكرة القدم مراحل الإعداد المبكر لمنافسات خليجي (19) بالعاصمة مسقط وذلك لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية والتي تستغرق لمدة عام كامل بخوض أولى مبارياته التجريبية أمام المنتخب البحريني في العاصمة المنامة والتي خسرها منتخبنا (1-2) لمصلحة الأحمر البحريني .

وكشف رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي عن جديد الاتحاد اليمني لكرة القدم لإعداد المنتخب في 2008م لخوض المنتخب مباراة ودية دولية كل شهر .

وأشار في تصريح نشره ( الملحق الرياضي ) للثورة في عددها الصادر امس الأربعاء أن المنتخب سيلاقي في شهر فبراير القادم منتخب السودان في حين يواجه في مارس المقبل منتخب عمان .

ويقود المصري محسن صالح الجهاز الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم للإعداد لخليجي (19) بمسقط بعد أن قاده في خوض منافسات خليجي (18) بأبوظبي وقدم خلالها المنتخب اليمني أداءً مقبولاً في ظل فارق الخبرة والإمكانيات عن سائر المنتخبات الخليجية .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024